سيراميكا يواصل الاستعداد اليوم لمواجهة الجونة في الدورى

الجمعة، 05 يوليو 2024 02:00 ص
سيراميكا يواصل الاستعداد اليوم لمواجهة الجونة في الدورى سيراميكا
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق سيراميكا بقيادة أيمن الرمادى، الاستعداد لمواجهة فريق الجونة المقر لها الأحد المقبل على استاد خالد بشارة في إطار منافسات الجولة الثلاثين من دورى nile.

واستعان أيمن الرمادى المدير الفني لفريق سيراميكا، بمباراة المصرى البورسعيدى لاستكشاف نقاط القوة والضعف في الجونة قبل مواجهته الأحد المقبل على استاد خالد بشارة في إطار منافسات الجولة الثلاثين من دورى nile.

ويعكف أيمن الرمادى على مشاهدة مباراة الجونة مع المصرى التي انتهت بفوز الفريق البورسعيدى بهدفين مقابل هدف، من أجل وضع الخطة المناسبة للعودة بالنقاط الثلاثة من الغردقة.

ويخوض فريق سيراميكا 4 مباريات قوية خلال شهر يوليو الجارى بعد مباراة الإسماعيلى، حيث يبدأها بمواجهة الجونة يوم 7 يوليو، ثم مع بلدية المحلة يوم 20 يوليو، ثم طلائع الجيش يوم 24 يوليو، ويختتم مواجهات الشهر بمواجهة الأهلى يوم 29 يوليو في مباراة ستكون قوية على أبناء أيمن الرمادى.

ويأمل أيمن الرمادى في تجميع النقاط من أجل وضع الفريق في مركز متقدم بنهاية الموسم بعد المستويات المميزة التي يقدمها اللاعبون في المباريات الماضية.

ويستعد فريق سيراميكا لمواجهة فريق الجونة يوم الأحد المقبل، فى إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدورى المصرى "دورى nile".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة