محمود بسيونى: الحكومة الحالية تخضع لثلاث جهات رقابية صارمة

الجمعة، 05 يوليو 2024 11:22 م
محمود بسيونى: الحكومة الحالية تخضع لثلاث جهات رقابية صارمة محمود بسيونى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود بسيونى الكاتب الصحفى رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم، إن الحكومة الجديدة لديها سياسات مختلفة عن الحكومات السابقة تعتمد على الخبرات، مضيفا ان الحكومة الحالية بها نسبة كبيرة من الشباب خلاف الحكومات السابقة.


وأضاف خلال حواره هاتفية لبرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية، أنه خلال العشر سنوات الماضية كان هناك مبادرة لتأهيل الشباب حتى تحصل على أماكن في القيادة السياسية، وتمكين الشباب للقيادة وقادر على اتخاذ القرارات وإدارة الأزمات، مؤكدا أن الدولة تعمل على إعداد الشباب على سياسة الدولة لحل الأزمات الاقتصادية والمساهمة في عملية التنمية في الدولة.


وتابع أن أغلبية الشباب تعمل في العمل الاهلى وحياة كريمة للتقرب من المواطنين والعمل على حل مشاكلهم والاستثمار في المواطن المصري، مؤكدا أن الدولة تتجه اليوم لتوطين الصناعة لتقليل فاتورة الاستيراد بالعملة الدولارية، والعمل على التصدير لتوفير عملة صعبة للدولة.


وأضح أن التغير المناخى تسبب في زيادة درجات الحرارة التي أدت إلى الضغط على استهلاك الكهرباء أدى إلى تخفيف الأحمال، مؤكدا ان الحكومة الحالية تخضع لثلاث جهات رقابية صارمة ومنها الرئيس السيسى والبرلمان والمواطن المصري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة