ممر شرفى من لاعبى المصرى للتونسى فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده

الجمعة، 05 يوليو 2024 09:11 م
ممر شرفى من لاعبى المصرى للتونسى فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده فخر الدين بن يوسف
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نجوم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وكذا الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر قبيل انطلاق مران الفريق عصر اليوم الجمعة على استاد الكلية الحربية، على تنظيم ممر شرفي لزميلهم المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف، وذلك بعد تجديد تعاقده مع الفريق لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2025/2024.

وأتم مجلس إدارة النادي المصري إجراءات تجديد تعاقد نجمه التونسي فخر الدين بن يوسف، وذلك لموسم جديد ينتهي بنهاية الموسم الجديد 2025/2024.

وكان الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف والذي يشغل مركز رأس الحربة قد انضم للمصري مطلع الموسم الحالي قادمًا من صفوف بيراميدز، حيث نجح اللاعب في تصدر قائمة هدافي المصري بالدوري الممتاز بإحرازه ثمانية أهداف، بالإضافة للمساهمة بتمريراته الحاسمة في إحراز هدفين آخرين.

وتلقى اللاعب عدة عروض من أندية مصرية وعربية لكنه رفض تلك العروض لإحساسه بالراحة داخل القلعة الخضراء في ظل الاعتماد عليه بشكل أساسي من علي ماهر المدير الفني للفريق، وكذلك للدعم الهائل الذي يجده الفريق من مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل  أبو علي، والذي لا يألو جهدًا في سبيل تلبية كافة متطلبات الفريق، بالإضافة إلى ارتباطه الشديد بجماهير المصري والتي تساند لاعبيها بكل قوة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة