ناجلسمان: ألمانيا حزينة وإسبانيا محظوظة بعدم احتساب ركلة جزاء ضد كوكوريا

الجمعة، 05 يوليو 2024 11:47 م
ناجلسمان: ألمانيا حزينة وإسبانيا محظوظة بعدم احتساب ركلة جزاء ضد كوكوريا ناجلسمان
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جوليان ناجلسمان، مدرب ألمانيا إن فريقه استحق ركلة جزاء بسبب لمسة يد على المدافع مارك كوكوريا خلال الخسارة 2-1 أمام إسبانيا، بعد وقت إضافي في دور الثمانية ببطولة أوروبا لكرة القدم "يورو 2024" اليوم الجمعة.

وسجل البديل ميكل ميرينو هدف الفوز قبل نهاية الشوط الإضافي الثاني من ضربة رأس ليلغى تعادل أصحاب الضيافة عبر فلوريان فيرتز في الدقيقة 89.

وقال ناجلسمان للصحفيين عقب الخروج المؤلم في شتوتجارت: "في البداية أهنئ إسبانيا، لم نبدأ بشكل جيد وارتكبنا الكثير من المخالفات وافتقدنا الدقة، إسبانيا لم تدافع جيدا في الشوط الأول، لكن المبادرة كانت من جانبنا وتعاملنا بشكل جيد في الشوط الثاني".

وأضاف: "حصلنا على كثير من الفرص، نحن فقط من أراد الفوز، كنا نستحق الأفضل وكنا الأكثر فرصا، أخفقنا في الدفاع خلال الهدف الثاني وحسب".

وعن اللقطة المثيرة للجدل بعدم احتساب ركلة جزاء رغم منع كوكوريا بذراعه تسديدة جمال موسيالا في بداية الشوط الإضافي الثاني، قال ناجلسمان: "كنت أود أن تتم مراجعة اللقطة بالذكاء الصناعي، لا أعرف ما القواعد المطبقة، أطلب المنطق فقط، لا أعرف متى تكون لمسة طبيعية أو غير طبيعية. كانت لمسة يد واضحة، حالفهم الحظ في عدم احتسابها".

وواصل مدرب بايرن ميونخ السابق: "لم نستحق الهزيمة، ألمانيا حزينة جدا الآن بعد ستة أسابيع دون مشاكل، نتمنى أن تكون هذه نقطة انطلاق للبلاد لنكون أفضل، حاولنا كثيرا من أجل الفوز ولم يبخل أحد بجهد. الهزيمة مؤلمة لأنه لا توجد فرصة للظهور بشكل أفضل قبل عامين (في إشارة لكأس العالم 2026) وربما لن أخوض بطولة أخرى على أرضى".

أما عن مستقبله فأجاب: "لا أعرف ما الخطة الآن لأنني لم أخطط للخروج، يجب أن نفكر في فعل الصواب في دوري الأمم الأوروبية في سبتمبر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة