نجوم فى سماء مهرجان العلمين.. عمرو دياب ومنير وتامر وكاظم (إنفوجراف)

الجمعة، 05 يوليو 2024 10:50 م
نجوم فى سماء مهرجان العلمين.. عمرو دياب ومنير وتامر وكاظم (إنفوجراف) نجوم حفلات العلمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق مهرجان العلمين في دورته الثانية المقرر إقامته فى الفترة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس، والذى سيشهد العديد من الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية.

ووفقا لجدول المهرجان فإن الحفلات الموسيقية والغنائية سيفتتحها الكينج محمد منير يوم 12 يوليو، فيما يضم البرنامج كاظم الساهر يوم 18 يوليو.

ويقدم تامر حسنى حفلا غنائيا يوم 26 يوليو، أما أمير الغناء العربى هانى شاكر فيقدم حفله يوم 1 أغسطس، ورامى جمال يوم 2 أغسطس.

ويقدم الموسيقار عمر خيرت حفله يوم 2 أغسطس، بينما يحيى عمرو دياب حفله يوم 9 أغسطس، ويقدم حمزة نمرة حفله يوم 16 أغسطس، وفرقة مسار إجبارى حفله يوم 16 أغسطس، كما تحيى سعاد ماسى حفلها يوم 16 أغسطس، أما فريق كايروكى فيقدم حفله يوم 23 أغسطس، بينما يختتم ويجز مهرجان العلمين بحفله يوم 30 أغسطس المقبل.

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، إلى جانب التنوع الكبير في تلك الحفلات، أبرزهم: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وحميد الشاعرى وإليسا وتامر عاشور، وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وكارول سماحة وبهاء سلطان ورضا البحراوى ومسلم وشارموفرز وغيرهم.

نجوم مهرجان العلمين
نجوم مهرجان العلمين

 
 
2
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة