الحزن يُخيّم على الكرة المصرية بعد وفاة أحمد رفعت.. تأجيل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب.. دقيقة حدادا قبل مباريات الدوري اليوم.. تشييع الجنازة بعد ظهر اليوم بمسقط رأسه فى كفر الشيخ.. وبرقيات العزاء تتوالى

السبت، 06 يوليو 2024 09:32 ص
الحزن يُخيّم على الكرة المصرية بعد وفاة أحمد رفعت.. تأجيل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب.. دقيقة حدادا قبل مباريات الدوري اليوم.. تشييع الجنازة بعد ظهر اليوم بمسقط رأسه فى كفر الشيخ.. وبرقيات العزاء تتوالى أحمد رفعت
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الصدمة عاشها الشارع الكروي المصري، خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعدما ودع أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن سبورت عالمنا، صباح اليوم، عن عمر 31 عاماً، بعد تدهور حالته الصحية إثر الوعكة التي كان قد تعرض لها من قبل في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري 11 مارس الماضي بالدوري، حيث سقط على الأرض فاقداً الوعي دون أي تدخل، بسبب توقف عضلة القلب.

وبعد فترة علاج بالمستشفى استمرت شهراً تقريباً، غادر أحمد رفعت المستشفى لاستكمال العلاج في منزله مع التشديد من الأطباء على عدم قيامه بأعمال تتطلب مجهودا بدنيا كبيرا.

أحمد رفعت يودع زملاءه قبل 12 يوماً من الوفاة

وقبل 12 يوماً فقط، وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي، ظهر أحمد رفعت لأول مرة فى مران فريقه مودرن سبورت فى زيارة سريعة إلى زملائه وكأنه يودعهم قبل وفاته.

احمد رفعت (1)
احمد رفعت يودع زملاءه

 

صلاة الجنازة على أحمد رفعت

وتقام صلاة الجنازة والدفنة على أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا فى محافظة كفر الشيخ، وسط حضور من زملائه ونجوم الكرة المصرية، صاحب الواحد وثلاثين عاماً ولد في يونيو 1993، ولعب لـ6 أندية خلال مسيرته الكروية وهي: مودرن سبورت، المصري، إنبي، الوحدة الإماراتي، الزمالك، الاتحاد السكندري.

احمد رفعت (2)
احمد رفعت بصحبة هيثم عرابي

 

مسيرة أحمد رفعت في الملاعب

شارك أحمد رفعت في 212 مباراة في مسيرته، سجل خلالها 46 هدفاً، وصنع 40 هدفاً، انضم أحمد رفعت لمنتخب مصر في 14 أغسطس 2014، وشارك في 7 مباريات دولية، سجل خلالهم هدفين، ويعد أشهر أهدافه مع المنتخب في مواجهة السودان بالبطولة العربية.

قرارات عاجلة من رابطة الأندية

من جانبها، قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم الوقوف دقيقة حدادا على اللاعب أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن سبورت، في مباراتي سموحة وإنبي، وزد إف سي والبنك الأهلي، كما قررت رابطة الأندية تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت في الجولة 30 من الدوري.

رابطة الاندية
رابطة الاندية

 

بيانات لنعي أحمد رفعت

وتوالت بيانات النعي من الأندية واللاعبين، حيث نعى مودرن سبورت، وفاة أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق في بيان رسمي وجاء بيان مودرن سبورت كالتالي:


﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.


بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.


كما تقدم الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي والمواساة إلى أسرة اللاعب، وجماهير الرياضة المصرية في وفاة أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، وقال صبحي: "كان أحمد رفعت مثالاً يحتذى به في دماثه الخلق، خالص العزاء لأسرة اللاعب وأسرة الرياضة المصرية بالكامل".

احمد رفعت (3)
احمد رفعت 

 

احمد رفعت (4)
احمد رفعت
 

 

احمد رفعت (5)
احمد رفعت

 

احمد رفعت (6)
احمد رفعت 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة