بيرسى تاو يواصل الغياب عن الأهلي أمام الطلائع فى الدوري المصري

السبت، 06 يوليو 2024 12:15 م
بيرسى تاو يواصل الغياب عن الأهلي أمام الطلائع فى الدوري المصري بيرسى تاو نجم الأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الجنوب أفريقى بيرسى تاو، لاعب النادى الأهلى، الغياب عن فريقه فى مباراة طلائع الجيش المقبلة بالدوري، بسبب استمرار تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة.

وتعرض بيرسي تاو لإصابة فى العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب بلاده جنوب أفريقيا ضمن الأجندة الدولية الأخيرة ليغيب عن مباريات الأهلى أمام فاركو والاتحاد السكندري والداخلية وفاركو وطلائع الجيش والداخلية.

من جانبه، قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلى، إن التقرير الطبي الذي تسلمه من منتخب جنوب أفريقيا يشير إلى أن بيرسي تاو يعاني من شد فى العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، موضحا أن تاو سيخضع لفحوصات جديدة وأشعة للوقوف علي تطورات تعافيه من الإصابة.

ويستعد الأهلى لمواجهة الطلائع فى السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

وتعد مباراة الاهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة الداخلية لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة