دموع ورسائل مؤثرة فى وداع أحمد رفعت.. لاعبو مودرن سبورت يشيعون زميلهم إلى مثواه الأخير.. النادى يقيم عزاء اللاعب الثلاثاء المقبل.. كهربا وعمر كمال تحت تأثير الصدمة

السبت، 06 يوليو 2024 11:00 م
دموع ورسائل مؤثرة فى وداع أحمد رفعت.. لاعبو مودرن سبورت يشيعون زميلهم إلى مثواه الأخير.. النادى يقيم عزاء اللاعب الثلاثاء المقبل.. كهربا وعمر كمال تحت تأثير الصدمة أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن سبورت
كتب _ عمر مراد _ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاش الشارع الكروي المصري حالة من الصدمة خلال الساعات الأخيرة، بعدما ودع أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن سبورت عالمنا، صباح اليوم عن عمر بلغ 31 عاماً، بعد تدهور حالته الصحية.

أحمد رفعت تعرض لوعكة صحية في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي بالدوري، أي قبل 117 يوماً بالتحديد، حيث سقط على الأرض فاقداً للوعي دون أي تدخل، بسبب توقف عضلة القلب.

وبعد فترة علاج بالمستشفى استمرت لمدة شهر تقريباً، غادر أحمد رفعت المستشفى لاستكمال العلاج في منزله مع التشديد من الأطباء على عدم قيامه بأعمال تتطلب مجهودا بدنيا كبيرا.

وأقيمت صلاة الجنازة وإجراءات الدفن في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، وسط حضور من زملائه ونجوم الكرة المصرية، صاحب الواحد وثلاثين عاماً ولد في يونيو 1993، ولعب لـ6 أندية خلال مسيرته الكروية وهي: مودرن سبورت، المصري، إنبي، الوحدة الإماراتي، الزمالك والاتحاد السكندري.

وقد خيم الحزن والبكاء على لاعبي مودرن سبورت خلال وداع زميلهم أحمد رفعت لاعب الفريق، والذي تم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير قبل قليل، بعدما توفي فجر اليوم السبت.

وحرص عدد من نجوم الكرة المصرية، فى مقدمتهم: محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، ومحمود عبد الرحيم جنش، وعمرو السيسي لاعبا مودرن سبورت، وهيثم عرابي المدير التنفيذي لمودرن سبورت، حسين السيد لاعب المصري، على التواجد فى جنازة أحمد رفعت لاعب الفريق فى مسقط رأسه بكفر الشيخ.

قرر نادي مودرن سبورت إقامة عزاء أحمد رفعت لاعب الفريق الراحل بالقاهرة الثلاثاء المقبل، على أن يتم تحديد المكان والموعد فى وقت لاحق.

تحدث إمام محمدين، رئيس قطاع الناشئين بالاتحاد السكندري ومكتشف أحمد رفعت خلال فترة تواجده بإنبي، عن علاقته بالنجم الراحل، والذى ودع عالمنا فجر اليوم السبت.

وقال إمام محمدين، فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت، "صُدمت الصبح على الخبر، زوجتي أبلغتني بوفاة أحمد رفعت، آخر مرة تواصلت معه كنت أخضع لجراحة وكان يريد أن يزورني وقلت له إنني سأزوره".

وأضاف محمدين: "أحمد رفعت بعد رحيله عن الأهلي انضم مع كهربا لنادي إنبي، وتدرب مع فريق 15 سنة، وهو شخصية مثالية منذ الصغر وسابق سنه، وأعزي والدته وإخوته وأهله، لا أجد ما أقوله غير أنه طوال فترة تواجده لم يفتعل أي مشاكل، وكنا نطلق عليه لقب الفيلسوف نظراً لكلامه وتنظيمه وأسلوبه".

وتابع: "أحمد رفعت تعرض لمحنة في 2010 لإصابة صعبة في الحوض ومجلس الإدارة وقف بجانبه وخضع للعلاج في ألمانيا وعمل اسم كبير في منتخب الشباب ولمع اسمه وانضم للزمالك.

واختتم: "أحمد رفعت إنسان محترم قبل أن يكون لاعب كرة قدم، وعودته من مباراة الاتحاد كانت ليودعنا ويسلم علينا ويزورنا، شخص عزيز ومثالي لأبعد درجة وهذا قدر ربنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة