محافظ الجيزة يعلن بدء تنفيذ خط مياه لإنهاء مشكلة الانقطاعات بمنطقة الطوابق فيصل

السبت، 06 يوليو 2024 06:18 م
محافظ الجيزة يعلن بدء تنفيذ خط مياه لإنهاء مشكلة الانقطاعات بمنطقة الطوابق فيصل تنفيذ خط مياه لإنهاء مشكلة الانقطاعات بمنطقة الطوابق فيصل
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بوضع حل جذري للمشكلات المتعلقة بانقطاعات المياه وضعف الضغوطات بمنطقة الطوابق فيصل نطاق حي الهرم، والتي تعد من أكبر المناطق ذات الكثافات السكانية العالية بمحافظة الجيزة.

وشدد المحافظ على ضرورة رفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير الخدمة بأعلى مستوى وبالجودة المطلوبة، مشيرًا إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي، قد انتهت من الدراسات اللازمة لحل المشكلة وقد تم البدء في تنفيذ خط مياه قطر 400مم بطول 150م من طريق المريوطية حتى شارع المنشية ليربط منطقة الطوابق بخط 1000مم، وذلك لتوفير كميات المياه المطلوبة لمنطقة الطوابق وتحسين الضغوطات بالعديد من القطاعات المتأثرة.

وأوضح محافظ الجيزة أن الأعمال سوف تساهم في تحسين مستوى الخدمة بمناطق كعبيش والطوابق والصفا والمروة ومدينة عباد الرحمن بحي الهرم.

وكلف المحافظ حي الهرم بالتواجد الميداني ومتابعة الأعمال وإزالة أي معوقات بالتعاون مع الشركة المنفذة لسرعة الانتهاء والتشغيل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة