أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. الاحتلال يعتقل 4 مواطنين فى رام الله.. مصرع وإصابة 88 شخصا جراء أعاصير فى مقاطعة شاندونج الصينية.. وزير الخارجية: مؤتمر القوى السياسية ينعقد فى لحظة فارقة من تاريخ السودان

السبت، 06 يوليو 2024 12:00 م
أهم أخبار العالم والعرب حتى الظهيرة.. الاحتلال يعتقل 4 مواطنين فى رام الله.. مصرع وإصابة 88 شخصا جراء أعاصير فى مقاطعة شاندونج الصينية.. وزير الخارجية: مؤتمر القوى السياسية ينعقد فى لحظة فارقة من تاريخ السودان
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

وزير الخارجية: مشاهد الدمار والقتل اليومية فى السودان تدمى قلوبنا جميعا

قال السفير بدر عبد العاطي وزير الخارجية، إن مشاهد الدمار والقتل اليومية في السودان تدمي قلوبنا جميعا، متابعا: "نتطلع إلى مشاركة فعالة من كل القوى السودانية من أجل تحقيق تطلعات الشعب السوداني".

وزير الخارجية: مصر ستعمل على تسهيل إنفاذ المساعدات إلى السودان

قال السفير بدر عبد العاطي وزير الخارجية ‘ن مصر ستعمل على تسهيل إنفاذ المساعدات الإنسانية إلى السودان عبر أراضيه

وزير الخارجية: مؤتمر القوى السياسية ينعقد فى لحظة فارقة من تاريخ السودان

قال السفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، إن المؤتمر الأول العالمي الذي تستضيفه مصر من داخل العاصمة الإدارية لمناقشة الأوضاع في الداخل السوداني..

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من قبيا غرب رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم السبت، أربعة مواطنين من قرية قبيا، غرب رام الله.

حزب الله: نفذنا هجوما بالمسيرات استهدف مواقع للاحتلال وحققنا إصابات مباشرة

قال حزب الله: نفذنا هجوما بالمسيرات استهدف مواقع مدفعية الاحتلال في بيت هيلل وحققنا إصابات مباشرة، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

 
بريطانيا.. حكومة كير ستارمر الجديدة ستضم أكبر عدد من الوزيرات فى التاريخ

قالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن حكومة كير ستارمر البريطانية الجديدة ستضم أكبر عدد من الوزيرات في التاريخ، حيث أصبحت راشيل ريفز أول وزيرة للخزانة على الإطلاق، على الرغم من انخفاض التمثيل العرقي.

تواصل فرق الدفاع المدني السعودى محاولات إخماد الحريق الذى اندلع في جبال عقبة الباحة بالمملكة، وانتشر بفعل الرياح والحشائش منذ مساء أمس الجمعة.

الرئيس باكستان: نتطلع إلى التعاون مع الرئيس الإيرانى الجديد لتعزيز السلام والازدهار فى المنطقة

هنأ الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري اليوم السبت الدكتور مسعود بيزشكيان على انتخابه رئيسا لإيران، معربا عن تطلع بلاده إلى التعاون لتعزيز السلام والازدهار في المنطقة.

 

مصرع وإصابة 88 شخصا جراء أعاصير في مقاطعة شاندونج الصينية

لقى خمسة أشخاص مصرعهم، وأصيب 83 آخرون؛ جراء أعاصير في مقاطعة "شاندونج" الصينية الواقعة شرقي البلاد.

مصدر يابانى: قائد قوات الدفاع الذاتى البحرية يلمح للاستقالة

أكد مصدر حكومي ياباني، أن قائد قوات الدفاع الذاتي البحرية اليابانية الأدميرال ريو ساكاي، يُلمح إلى الاستقالة؛ بعد سوء التعامل مع معلومات سرية من قبل أفراد على عدة مدمرات.

تايوان تحقق مع نائب رئيس الوزراء السابق تشنج وين تسان لاتهامه بالفساد

كشف الحزب الحاكم في تايوان، أن نائب رئيس الوزراء السابق تشنج وين تسان، يخضع للتحقيق من قبل النيابة العامة، فيما ذكرت وسائل إعلام محلية أن السياسي البارز يواجه اتهامات بالفساد.

رئيس وزراء بريطانيا الجديد يتعهد من دوانينج ستريت: سنعيد بناء بلادنا

دخل كير ستارمر داونينج ستريت كرئيس لوزراء حزب العمال مع وعد باستخدام فوزه التاريخي في الانتخابات لإعادة بناء بريطانيا "حجرًا بعد حجر" وتوفير الأمن لملايين عائلات الطبقة العاملة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة