إنتر ميلان يتعاقد رسمياً مع زيلينسكى فى صفقة مجانية.. صور

السبت، 06 يوليو 2024 07:26 م
إنتر ميلان يتعاقد رسمياً مع زيلينسكى فى صفقة مجانية.. صور زيلينسكي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، اليوم السبت، أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد رسميا مع اللاعب البولندي بيوتر زيلينسكي.

وذكر إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي، في بيانه الرسمي، "وقع لاعب خط الوسط المولود عام 1994 عقدًا مع النيراتزوري حتى 30 يونيو 2028".

وجاء تعاقد إنتر ميلان مع الدولي البولندي بيوتر زيلينسكي بعقد يمتد لأربعة أعوام، فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي نابولي.

ووجه اللاعب البولندى رسالة لجماهير إنتر ميلان عقب التوقيع الرسمي، قائلا "مرحبًا يا جماهير إنتر، أنا سعيد حقًا بوجودي هنا، ولا أستطيع الانتظار للعب في سان سيرو. فورزا إنتر!".

من ناحية أخرى، أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي مؤخرا، رحيل 3 من لاعبيه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي بعد نهاية عقودهم عقب نهاية موسم 2023-2024. ووجه الإنتر الشكر لكل من حارسه إيميل أوديرو، والهولندي دافي كلاسن، والكولومبي خوان كوادرادو.

وقال الإنتر في بيان رسمي في وداع لاعبه الهولندي دافي كلاسن، بعد موسم واحد مع الإنتر، كلاسن يودع ألوان النيراتزوري، حيث أدي الهولندي، الذي وصل في صيف 2023، واجبه الموسم الماضي حيث فاز إنتر بلقب الدوري الإيطالي العشرين.

O3tkSerTeuWicxBh
زيلينسكي 

 

GR0HgF2XQAElmnJ
زيلينسكي يوقع للإنتر

 

GR0He-1XsAAGvTX
زيلينسكي أحدث صفقات إنتر ميلان

 

1720278564_114
زيلينسكي 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة