العروض السعودية تُطارد خماسي الأهلي في ميركاتو الصيف.. كهربا يقترب من مُغادرة القلعة الحمراء بسبب أزماته مع كولر.. الشناوي على رادار 4 أندية ..ديانج وبيرسي تاو على وشك الانتقال للمملكة ورحيل مروان عطية "صعب"

السبت، 06 يوليو 2024 10:00 ص
العروض السعودية تُطارد خماسي الأهلي في ميركاتو الصيف.. كهربا يقترب من مُغادرة القلعة الحمراء بسبب أزماته مع كولر.. الشناوي على رادار 4 أندية ..ديانج وبيرسي تاو على وشك الانتقال للمملكة ورحيل مروان عطية "صعب" الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتبط أسم أكثر من لاعب بفريق الأهلي بعروض احتراف خارجية وتحديداً من الدوري السعودي خلال الأسابيع القليلة الماضية ، فمع انتهاء الدوريات المحلية في معظم دوريات العالم بدأت الأنظار تتجه نحو أكثر من لاعب بالدوري المصري وأبرزهم لاعبي الأهلي أبطال أفريقيا أخر نسختين.

في السطور التالية ، نستطلع أهم العروض الخليجية وتحديداً السعودية باعتبارها الأبرز والتي أرتبطت بخمسة لاعبين من الأهلي.

كهربا

يُعد محمود عبد المنعم كهربا أكثر لاعب في الأهلي ارتباطاً بالعروض الخارجية وتحديداً السعودية بعد أزماته الأخيرة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

بات كهربا مُرشحاً بقوة للرحيل من الأهلي الصيف الجاري وأرتبط أسمه بأكثر من عرض أبرزهم الخلود، ومن جانبه الأهلي لا يمانع الموافقة على أي عرض جاد ورسمي ومناسب يأتي لضم كهربا في ظل توتر علاقة اللاعب بكولر وترحيب الأخير برحيل اللاعب.

آليو ديانج

على نفس درب كهربا تقريباً تسير الأمور بالنسبة للمالي آليو ديانج الذي يرغب هو الأخر في الرحيل من أجل خوض تجربة احتراف جديدة، وايضا لا يمانع الأهلي في رحيل ديانج بعدما حصل على موافقة المدير الفني للفريق مارسيل كولر، وتلقى اللاعب عرضاً من الخلود السعودي.

مروان عطية

لم يكن مروان عطية نجم وسط الأهلي بعيداً هو الأخر عن العروض السعودية فقد أرتبط أسمه بعرض من نادي الرائد السعودي.
وتشير الدلائل إلى صعوبة احتراف مروان عطية بسبب تمسك الجهاز الفني به عكس الحال مع الثنائي السابق كهربا وآليو ديانج.

محمد الشناوي

ربما يكون محمد الشناوي حارس الأهلي أحد أكثر لاعبي الأهلي بل والدوري المصري ارتباطاً بعروض خارجية وتحديداً من السعودي ، فالحارس الكبير ارتبط أسمه بالكثير من العروض خلال الفترة الأخيرة.
أكدت تقارير إعلامية رغبة أربعة أندية سعودية ، هي أندية الفيحاء والخلود وضمك والوحدة في ضم الشناوي وقد يوافق الأهلي على رحيل حارسه الدولي حال وصول عرض مُغر خاصة وأن الحارس المخضرم يرغب في الرحيل من أجل تأمين مستقبله.

بيرسي تاو

يواجه الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي هو الأخر شبح مُغادرة الدوري المصري هذا الموسم مُتجهاً للدوري السعودي بعدما تحدثت تقارير إعلامية عن رغبة ناديي الوحدة والخلود السعوديين في ضم اللاعب الجنوب أفريقي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة