الوصل يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإماراتي أمام كلباء وقمة مرتقبة بالجولة 4

السبت، 06 يوليو 2024 03:11 م
الوصل يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإماراتي أمام كلباء وقمة مرتقبة بالجولة 4 نادي الوصل الإماراتي
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ الوصل رحلة الدفاع عن لقب دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم فى ضيافة نادي كلباء بعد سحب قرعة الموسم الجديد 2024-2025 للمسابقة اليوم، السبت، حيث ستنطلق المسابقة في 23 أغسطس المقبل.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الوصل مع كلباء، بينما يلعب العين بطل آسيا ضد خورفكان، كما يلعب الجزيرة في ضيافة بني ياس، ويستضيف شباب الأهلي منافسه البطائح، ويلعب الوحدة على أرضه ضد عجمان، فيما يلعب الشارقة أمام دبا الحصن، والعروبة مع ضيفه النصر.

وتشهد الجولة الثالثة أكثر من قمة حيث يلعب شباب الأهلي مع الوحدة والشارقة مع الجزيرة إلى جانب الوصل مع النصر، بينما ستكون القمة المرتقبة بين الوصل حامل اللقب والعين بطل آسيا ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وسحبت القرعة بنظام (القرعة الإلكترونية) والمطبق منذ موسم 2021-2022، وتم الإعلان بشكل سريع عن جدول كل مباريات المسابقة من الجولة الأولى وحتى الجولة 26 والأخيرة، بينما سيتم تحديد مواعيد المباريات في وقت لاحق.

وتراعي (القرعة الإلكترونية) مجموعة من المعايير منها توزيع المباريات بناء على ترتيب الموسم الماضي وموازنة المباريات المهمة والجماهيرية ومراعاة مواعيد المباريات في نفس الإمارة، ومراعاة المشاركات الخارجية للأندية، وعدم إقامة أكثر من مباراتين في الجولة في نفس المدينة في نفس اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة