بينهما فرق 20 سنة.. تطور العلاقة الرومانسية بين برادلي كوبر وجيجي حديد

السبت، 06 يوليو 2024 12:14 م
بينهما فرق 20 سنة.. تطور العلاقة الرومانسية بين برادلي كوبر وجيجي حديد جيجي حديد وبرادلي كوبر
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت العلاقة بين النجم العالمي برادلي كوبر وعارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، وأصبحت أكثر جدية، وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، تم رصد برادلي، 49 عامًا، وعارضة الأزياء الشهيرة، 29 عامًا، اللذين بينهما فجوة عمرية تبلغ عشرين عامًا، معًا لأول مرة منذ تسعة أشهر، ومنذ ذلك الحين ازدهرت علاقتهما الرومانسية لتصبح جدية وفقًا لمجلة People.

وقال مصدر للمجلة، إن فتاة غلاف مجلة فوج جيجي حديد "سعيدة للغاية" مع كوبر، وأنه على الرغم من جداول أعمالهما المزدحمة، إلا أنهما "تمكنا من قضاء الوقت معًا والاستمتاع سويا"، وأضاف المصدر "لم أكن متأكدًا متأكدا في البداية لكنه أصبح أكثر خطورة".

برادلي كوبر وجيجي حديد
برادلي كوبر وجيجي حديد

وقد أعجبت حديد بـ"كوبر"، وكانت معجبة به قبل أن تبدأ المواعدة، وفقًا للمصدر، فيما يتمتع الزوجان الآن بحياة اجتماعية جيدة ومتينة وهما سعيدان حقًا، ولقد كانت لديهما بداية قوية، فكل منهما معجب بنجاح الآخر، ولديهما أطفال، وذكر المصدر أيضًا أن الزوجين "يتحدثان عن أشياء جدية"، وقد جعلا علاقتهما أولوية في حياتهما المزدحمة.

ويشترك الثنائي في الأبوة، حيث أن كوبر أب لابنته ليا دي سين، سبعة أعوام، من عارضة الأزياء إيرينا شايك، 38 عامًا، بينما تشارك حديد ابنتها كاي، ثلاثة أعوام، مع المغني العالمي زين مالك 31 عامًا.

وفي الشهر الماضي، استمتع برادلي وجيجي، بليلة في مدينة نيويورك وتم رصدهما أيضا في مطعم Tribeca Forgione مع الأصدقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة