جماهير الطواحين تشعل أجواء مباراة هولندا ضد تركيا في يورو 2024.. فيديو

السبت، 06 يوليو 2024 08:29 م
جماهير الطواحين تشعل أجواء مباراة هولندا ضد تركيا في يورو 2024.. فيديو جماهير هولندا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد عدد كبير من جماهير المنتخب الهولندي، أمام ساحة الملعب الأولمبي بمدينة برلين لمتابعة المواجهة المرتقبة التى تجمع منتخبي الطواحين ضد تركيا فى ختام مباريات دور الربع النهائي لمنافسات بطولة أمم أوروبا " يورو 2024 "، والتي تقام في العاشرة من مساء اليوم السبت.

مواجهة منتخب هولندا مع منتخب تركيا تعد مواجهة قوية، على الرغم من أن الطواحين الهولندية لم تقدم العروض المنتظرة منه في دور المجموعات، ولكن أداء الفريق ارتفع في دور الـ16 ولم يعكس انتصاره على المنتخب الروماني بثلاثية نظيفة سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء.

تأهل منتخب هولندا إلى دور الـ16 ضمن الفرق المتأهلة كأفضل ثوالث عن المجموعة الثالثة، عقب تفوقه على منتخب رومانيا متصدر المجموعة الاولى 3 – 0.
ويسعى منتخب هولندا، حامل لقب عام 1988، من خلال مواجهة تركيا إلى حجز مكان لها في نصف النهائي لمواجهة الفائز بين إنجلترا وسويسرا.

وحقق منتخب هولندا خلال المباراة السابقة أمام رومانيا انتصاره الأول في أربع مباريات بأدوار خروج المغلوب في بطولة أوروبا، منذ فوزه بركلات الترجيح على السويد في ربع نهائي 2004.

في المقابل أظهر منتخب تركيا عزيمته الكبيرة في مباراة دور الـ16 عندما تغلب على منتخب النمسا 2 -1، حيث سجل ميريح ديميرال هدفين، فيما تألق الحارس ميرت جونوك، ويأمل منتخب الباشوات أن تستمر رحلته ويصعد للدور قبل النهائي مثلما حدث في نسخة 2008.

الجماهير أمام الملعب
الجماهير أمام الملعب

 

تجمهر جماهير هولندا
تجمهر جماهير هولندا

 

جانب من المشجعين
جانب من المشجعين

 

جماهير هولندا
جماهير هولندا

 

مشجعين هولندا
مشجعين هولندا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة