جوناثان نجويم ينعي أحمد رفعت زميله بمودرن سبورت بفيديو على إنستجرام

السبت، 06 يوليو 2024 12:00 م
جوناثان نجويم ينعي أحمد رفعت زميله بمودرن سبورت بفيديو على إنستجرام أحمد رفعت
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى جوناثان نجويم، ظهير أيسر نادي مودرن سبورت، أحمد رفعت زميله بالفريق، والذي توفي فى الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، ونشر نجويم فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام لـ أحمد رفعت خلال تواجده بالفريق نائماً، حيث قام زملاؤه بإيقاظه.

حالة من الصدمة عاشها الشارع الكروي المصري على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بعدما ودع أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن سبورت، عالمنا، عن عمر بلغ 31 عاماً، بعد تدهور حالته الصحية.

أحمد رفعت كان قد تعرض لوعكة صحية في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي بالدوري، أي قبل 117 يوماً بالتحديد، حيث سقط على الأرض فاقداً للوعي دون أي تدخل، بسبب توقف عضلة القلب.

وبعد فترة علاج بالمستشفى استمرت لمدة شهر تقريباً، غادر أحمد رفعت المستشفى لاستكمال العلاج في منزله مع التشديد من الأطباء على عدم قيامه بأعمال تتطلب مجهود بدني كبير.

وقبل 12 يوماً فقط وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي، ظهر أحمد رفعت لأول مرة في مران فريقه مودرن سبورت، وذلك في زيارة سريعة إلى زملائه وكأنه يودعهم قبل وفاته.

وتقام صلاة الجنازة والدفنة على أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، وسط حضور من زملائه ونجوم الكرة المصرية، صاحب الواحد وثلاثين عاماً ولد في يونيو 1993، ولعب لـ6 أندية خلال مسيرته الكروية وهي: مودرن سبورت، المصري، إنبي، الوحدة الإماراتي، الزمالك، الاتحاد السكندري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة