روما يتوصل لاتفاق مع يوفنتوس لضم كييزا مقابل 20 مليون يورو

السبت، 06 يوليو 2024 06:51 م
روما يتوصل لاتفاق مع يوفنتوس لضم كييزا مقابل 20 مليون يورو كييزا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي روما ويوفنتوس اقتربا من التوصل لاتفاق بشأن انتقال فيديريكو كييزا جناح البيانكونيري إلى نادى العاصمة الإيطالية.

وقالت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، توصل الجيالوروسي ويوفنتوس إلى اتفاق بشأن انتقال اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والاتفاق بات جاهزا للتوقيع مقابل 20 مليون يورو، وينتظر الناديان الآن قرار اللاعب الذي لم يقتنع بعد بروما كوجهة مستقبلية لمسيرته.

وكان لدى كييزا طموح للعب في دوري أبطال أوروبا ولا يزال ينتظر المزيد من العروض، لكن يعد فريق روما هو أكثر الأندية الجادة التى ترغب فى شرائه.

أشارت الشبكة إلى أن كييزا ينتهى عقده فى يونيو 2025 المقبل ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال شهر يناير المقبل، لذا تسعى إدارة يوفنتوس للتخلص منه بدلا من الاستغناء عنه مجانا.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، التعاقد مع اللاعب الإيطالي الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تألقه مع فريق يوفنتوس، لكن روما بات الأقرب للتعاقد معه.

سجل اللاعب الإيطالي الشاب كييزا ثمانية أهداف فقط وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 33 مباراة مع فريق يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي خلال الموسم المنقضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة