طلاب جامعة الإسكندرية يشاركون ببرنامج التدريب الصيفي بجامعة لويفل الأمريكية

السبت، 06 يوليو 2024 09:54 ص
طلاب جامعة الإسكندرية يشاركون ببرنامج التدريب الصيفي بجامعة لويفل الأمريكية طلاب جامعة الإسكندرية في جامعة لويفل الأمريكية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك طلاب جامعة الإسكندرية فى البرنامج الخاص بالتدريب الصيفى بجامعة لويفل الأمريكية وذلك فى إطار الشراكة الفعالة بين جامعة الإسكندرية وجامعة لويفل الأمريكية وجامعة العلمين الدولية.

وأوضح بيان لجامعة الإسكندرية اليوم، أن جامعة لويفل الأمريكية، تستضيف أربعة من طلاب من جامعة الاسكندرية الدارسين بمجالات علوم وهندسة الحاسبات والهندسة الطبية، للتدريب الصيفي في المعامل البحثية بجامعة لويفل في مجالات الهندسة الحيوية، وهندسة وعلوم الحاسب، والطاقة المتجددة، حيث تقدم جامعة لويفل هذا العام منحة لعدد 4 من طلاب جامعة الاسكندرية.

وأضافت الجامعة، أن برنامج التدريب الصيفي يأتي فى إطار الشراكة المتميزة بين جامعة الاسكندرية وجامعة لويفل الأمريكية على مدار الأعوام السابقة والتى تشمل الشراكة في برامج البكالوريوس 2+2 لمنح درجات مزدوجة في تخصصات علوم وهندسة الحاسبات والهندسة الطبية الحيوية.

يذكر أن العام الحالي يشهد تخرج أول خمس طلاب من الملتحقين بجامعة لويفل من خلال هذه الشراكة فى مجال الهندسة الطبية والحيوية.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة