مارسيليا الفرنسي: خالص التعازي لعائلة أحمد رفعت وجماهير الكرة فى مصر

السبت، 06 يوليو 2024 03:41 م
مارسيليا الفرنسي: خالص التعازي لعائلة أحمد رفعت وجماهير الكرة فى مصر أحمد رفعت
كتب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي عن حزنه الشديد لوفاة  أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، الذي وافته المنية صباح اليوم، السبت، بعد صراع مع المرض، مقدما التعازي لجماهير الكرة المصرية وأسرة لاعب المنتخب الوطني ونادي مودرن سبورت الراحل.

وكتب حساب النادي الفرنسي عبر منصة X: "ببالغ الحزن والأسى تلقينا أنباء وفاة أحمد رفعت لاعب منتخب مصر، نتقدم فى أولمبيك مارسيليا بخالص التعازي لعائلة الفقيد ولجماهير كرة القدم في مصر".

مارسيليا
مارسيليا

يأتى هذا وسط حالة من الصدمة عاشها الشارع الكروي المصري على الساعات الأخيرة، بعدما ودع أحمد رفعت صانع ألعاب مودرن سبورت عالمنا، صباح اليوم عن عمر بلغ 31 عاماً، بعد تدهور حالته الصحية.

أحمد رفعت تعرض لوعكة صحية في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي بالدوري، أي قبل 117 يوماً بالتحديد، حيث سقط على الأرض فاقداً للوعي دون أي تدخل، بسبب توقف عضلة القلب.

وبعد فترة علاج بالمستشفى استمرت لمدة شهر تقريباً، غادر أحمد رفعت المستشفى لاستكمال العلاج في منزله مع التشديد من الأطباء على عدم قيامه بأعمال تتطلب مجهود بدني كبير.

وأقيمت صلاة الجنازة على أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ، وسط حضور من زملائه ونجوم الكرة المصرية، صاحب الواحد وثلاثين عاماً ولد في يونيو 1993، ولعب لـ6 أندية خلال مسيرته الكروية وهي: مودرن سبورت، المصري، إنبي، الوحدة الإماراتي، الزمالك والاتحاد السكندري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة