متسرعة ولا بتفكرى بشكل منطقى.. اعرفى شخصيتك من شكل حواجبك

السبت، 06 يوليو 2024 06:00 م
متسرعة ولا بتفكرى بشكل منطقى.. اعرفى شخصيتك من شكل حواجبك رسمة الحاجب
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الحواجب الرفيعة إلى الحواجب الجريئة والكثيفة فلكل منا ملامحه التي تميزه عن غيره، ويعتبر شكل الحواجب من أبرز الأشياء التي تؤثر على المظهر الخارجى وتعطيكِ إطلالة مميزة، تأتي وتذهب اتجاهات الحواجب ولكن قبل أن تحدد مصير شكل الحاجب، هل فكرت في كيفية انعكاسه على شخصيتك؟

في التقرير التالى تعرف على شخصيتك من شكل حواجبك، وذلك وفقا لما ذكره موقع byrdie

حواجب مستديرة

تتبع أشكال الحواجب المستديرة المنحنى الطبيعي للعين ولا تنحني إلى الأعلى إذا كان لديكى حواجب مستديرة، فهذه علامة على أنك شخصية لطيفة وتفكرين دائما في احتياجات من حولك.

حواجب مستقيمة

تعمل الحواجب المستقيمة على جذب العينين إلى الداخل باتجاه مركز الوجه، فإذا كان شكل حواجبك مستقيم فهذا يعني أنك شخصية بتفكر بمنطقية قبل أن تتحدثين دائما.

جواجب مدببة

تتخذ صاحبات الحواجب المرتفعة المدببة قراراتهن بناءً على عواطفهن ويتخذونها بسرعة كما إنهم سريعين الإنفعال، لذا إذا كانوا يحاولن اتخاذ قرار بشأن شيء ما، فإنهم يتخذونها بسرعة كبيرة.

حواجب الملكة

حواجب الملكة هى حواجب توجد في أعلى وجه الفتاة، وهى علامة على إنها تتمتع  بذوق ممتاز و حس حقيقي بالأناقة والجمال، لكنها تميل إلى الكمال، قد تواجه صعوبات في إتخاذ القرارات، كما إنه شخصية إنتقادية لذاتها ولهذا تقلق بشأن اتخاذ أى قرار خاطئ.

حواجب طويلة

تميل صاحبة الحواجب الطويلة لديها الكثير من الأصدقاء، فهى تمتع بشخصية قوية، وبالتالي يمكنها التعامل مع مشاكل أصدقائه دون أن يشعر بالإرهاق .

حواجب قصيرة

يمتد الحاجب القصير فقط من الزاوية الخارجية إلى الزاوية الداخلية للعين ولا تحب صاحبات ذو الحواجب القصيرة التعامل مع المشاكل الدرامية. وتميل صاحبات هذا النوع من الحواجب إلى تكوين أقل عدد من علاقات الصداقة، ولا  التواصل مع الناس لطلب مساعدتهم.

الطويلة
حواجب طويلة

 

الملكة
حواجب الملكة

 

قصيرة
حواجب قصيرة

 

مدببة
حواجب مدببة

 

مستديرة
حواجب مستديرة
مستقيمة
حواجب مستقيمة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة