على غزلان وفرح شعبان يعلنان انفصالهما: محصلش اتفاق وهنفضل صحاب طول العمر

الأحد، 07 يوليو 2024 03:44 م
على غزلان وفرح شعبان يعلنان انفصالهما: محصلش اتفاق وهنفضل صحاب طول العمر علي غزلان وفرح شعبان
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اليوتيوبر علي غزلان، انفصاله عن فرح شعبان ملكة جمال مصر السابقة بعد زواج استمر نحو 3 سنوات، وكتب غزلان في منشور على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام": "تم الانفصال رسميًا مع زوجتي فرح شعبان، أشهدكم وأشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق، وأضاف: "هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق وأتمنى لها استمرار النجاح في الحياة".

وطالب الجميع باحترام القرار وعدم محاولة الحديث في أي تفاصيل، مؤكدًا: "هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا".

 

علي غزلان يعلن انفصاله
علي غزلان يعلن انفصاله


وفي التوقيت نفسه نشرت فرح شعبان على حسابها على إنستجرام بيانًا مشابهًا قالت فيه "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، تم الطلاق رسميًا مع زوجي علي غزلان أشهدكم وأشهد الله أنه كان خير الزوج ولكن لم يتم الاتفاق وأتمنى له استمرار النجاح في الحياة وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل هنفضل صحاب طول العمر".

فرح شعبان تعلن الانفصال
فرح شعبان تعلن الانفصال


وكان غزلان وفرح شعبان أعلنا خطبتهما في مايو 2021، حيث أعلن غزلان الخطوبة رسميًا وقال عن ملكة جمال مصر لعام 2017: ""من يوم ما شوفتك ما شوفتش غيرك.. كأن حياتى بدأت من النقطة دي.. كل حاجة فيا اتغيرت.. ابتديت أشوف كل حاجة بشكل مختلف.. إبتديت أعيش بجد.. حتى النفس اللى بتنفسه بقى ليه طعم تاني".

وتزوج الثنائي في ديسمبر 2021 وأقاما حفلي زفاف مميزين قبل أن يسافرا إلى المالديف لقضاء شهر العسل ثم إلى باريس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة