عزاء أحمد رفعت الثلاثاء المقبل فى مسجد المشير طنطاوي

الأحد، 07 يوليو 2024 06:58 م
عزاء أحمد رفعت الثلاثاء المقبل فى مسجد المشير طنطاوي احمد رفعت
كتب عمر مراد - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام عزاء الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني، والذي ودع عالمنا فجر السبت الماضي، الثلاثاء المقبل بمسجد المشير طنطاوي.

وقررت إدارة نادي مودرن سبورت صرف راتب أحمد رفعت بشكل طبيعي لأسرته، حيث بدأ ذلك الأمر منذ تعرض اللاعب الراحل لوعكة صحية فى مارس الماضي وعدم قدرته على اللعب مع الفريق.

وكان أحمد رفعت قد أنهى موسمين من عقده مع مودرن سبورت وتبقى فى عقده موسم واحد فقط، بالإضافة إلى الموسم الجاري الذى أوشك على الانتهاء.

ودع أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني عالمنا فجر أمس، السبت، بعد توقف القلب وتدهورت حالته الصحية، إثر الوعكة التي تعرض لها من قبل فى مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي بالدوري، حيث سقط على الأرض فاقداً الوعي دون أي تدخل، بسبب توقف عضلة القلب.

وبعد فترة علاج بالمستشفى استمرت لمدة شهر تقريباً، غادر أحمد رفعت المستشفى لاستكمال العلاج فى منزله مع التشديد من الأطباء على عدم قيامه بأعمال تتطلب مجهودا بدنيا كبيرا، قبل أن يتوقف قلبه بشكل مفاجئ فجر السبت.

وقبل 12 يوماً فقط من وفاته، وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي، ظهر أحمد رفعت لأول مرة في مران فريقه مودرن سبورت، وذلك في زيارة سريعة إلى زملائه وكأنه يودعهم قبل وفاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة