إنتر ميلان يقترب من تجديد عقد إنزاجى لفترة جديدة قبل نهايته فى 2025

الإثنين، 08 يوليو 2024 10:24 م
إنتر ميلان يقترب من تجديد عقد إنزاجى لفترة جديدة قبل نهايته فى 2025 سيميوني إنزاجي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن لقاء جمع مسؤولي نادي إنتر ميلان مع توليو تينتي وكيل أعمال سيموني إنزاجي المدير الفني للفريق، صباح اليوم الإثنين، لبحث تمديد عقد المدرب بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في المواسم الماضية.

وأكدت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية أن الطرفين اقتربا من التوصل إلى اتفاق بشأن تمديد عقد المدرب سيميوني انزاجي وسط تفاهم كبير بشأن بقائه أطول فترة ممكنة.

واقترب إنزاجي من توقيع عقد تمديد مع إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد اجتماع بين ممثله تينتي ومديري نادي "نيراتزوري".

ووفقًا لجيانلوكا دي مارزيو الخبير في سوق الانتقالات بشبكة سكاي سبورت إيطاليا، فإن القمة عُقدت صباح الإثنين، والآن أصبح الطرفان قريبين من التوصل إلى اتفاق كامل.

وزعمت تقارير سابقة أن إنتر ميلان ووكيل إنزاجي ناقشا مدة العقد الجديد للمدرب الإيطالي، وينتهي عقد إنزاجي حاليًا في ملعب مياتزا في يونيو 2025.

وحتى الآن، وقع إنزاجي على تمديد عقد لمدة عام واحد مع إنتر في نهاية كل موسم. هذه المرة، قد يوقع على عقد لمدة عامين أو عقد لمدة عام واحد مع خيار لمدة موسم آخر.

وقال فى وقت سابق بيبي ماروتا إنه لم يتبق الكثير للقيام به قبل أن يمدد عقد لاوتارو مارتينيز، ويمكن قول الشيء نفسه أيضًا عن إنزاجي.

وقال بيبي ماروتا: "نحن منتبهون لكل شيء، الشيء المهم هو أن يشعر كل لاعب بإحساس قوي بالانتماء، وأنه يريد الاستمرار وتجربة الأشياء معنا. لدينا وضع هادئ، وليس لدينا أي لاعبين يريدون تحرير أنفسهم في الوقت الحالي".

وأضاف بيبي ماروتا: "تم تجديد عقد لاوتارو مارتينيز فعليًا، ويتعلق الأمر فقط بالحصول على التوقيع. الأمر ليس سهلاً لأنه في الأرجنتين، لكن الأمر قد تم بالفعل".

وعندما سئل عما إذا كان يمكن قول الشيء نفسه عن إنزاجي، أجاب ماروتا: "نعم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة