ديشامب يعفو عن لابورت قبل قمة إسبانيا ضد فرنسا ويوضح سبب تراجع مبابى

الإثنين، 08 يوليو 2024 08:12 م
ديشامب يعفو عن لابورت قبل قمة إسبانيا ضد فرنسا ويوضح سبب تراجع مبابى ديشامب
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلل ديدييه ديشامب مدرب فرنسا من خلافه السابق مع إيمريك لابورت مدافع إسبانيا الحالي، مؤكدا عدم وجود ضغينة معه قبل المواجهة المرتقبة في قبل نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم يورو 2024 غدا الثلاثاء.

وقرر لابورت، مدافع النصر السعودي الحالي، تحويل الولاء من منتخب فرنسا إلى إسبانيا بداعي تجاهل ديشامب له "لأسباب شخصية" وهو ما نفاه المدرب.

وخرج لابورت من حسابات ديشامب تماما رغم تألقه في مانشستر سيتي، مما أثار علامات استفهام، وقال المدافع آنذاك إنه تواصل مع المدرب وأرسل الكثير من الرسائل للاستفسار عن السبب دون رد، بينما اعتبر ديشامب تصريح لابورت "كاذبا".

لكن ديشامب حاول تلطيف الأجواء بعد مرور سنوات على هذا الخلاف، وقال إنه يتمنى التوفيق للابورت المدافع الأساسي لإسبانيا الآن.

وقال لابورت في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "أنا سعيد جدا من أجل لابورت، لا يوجد أي نوع من الضغينة ضده لأنه اختار تمثيل إسبانيا، يسعدني أنه مستمتع".

وسيكون لابورت من المكلفين بإبطال خطورة كيليان مبابي مهاجم وهداف فرنسا الذي لا يزال يعاني من عدم التأقلم مع القناع الواقي بعد إصابته بكسر في الأنف في بداية البطولة.

وعن موقف مبابي قال ديشامب: "يواجه موقفا جديدا مع القناع، مجال الرؤية انخفض ولم يعد ير في الملعب مثل السابق، يجب أن يعتاد الأمر، من المؤكد أنه سيرتدي القناع لأسابيع أو أشهر".

وسجل مبابى هدفا وحيدا فى النسخة الجارية من بطولة أمم أوروبا وجاء من ركلة جزاء ضد بولندا فى مرحلة المجموعات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة