عضو دفاع النواب: نأمل من الحكومة التفاعل فى مواجهة التحديات الداخلية والخارجية

الإثنين، 08 يوليو 2024 01:38 م
عضو دفاع النواب: نأمل من الحكومة التفاعل فى مواجهة التحديات الداخلية والخارجية النائب يحيى كدوانى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب يحيى كدواني، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن المجلس يثق في الحكومة الجديدة التي يترأسها المهندس مصطفى مدبولي، مضيفا: "نشكر الوزراء السابقين الذين بذلوا جهدا كبيرا في سبيل التنمية ومواجهة التحديات خلال الفترة السابقة".

وأضاف "كدواني"، في لقاء مع الإعلامية لما جبريل، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "نأمل أن يكون للوزارة الجديدة دور فاعل في مواجهة التحديات القائمة داخليا وخارجيا وعلى مستوى الأمن القومي المصري".

وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب "التحديات كبيرة وهناك تآمر على الأمن القومي المصري، وهو ما يواجهه الرئيس عبدالفتاح السيسي بكل كفاءة واقتدار، ونأمل في التعاون الكامل بين الحكومة ومجلس النواب لمواجهة التحديات القائمة كافة".

وأكد، أن الناحية الاقتصادية أزمة عالمية تأثرت بها الدولة المصرية سواء رضيت أو لم ترضَ، مثل جائحة كورونا والحروب القائمة والمواجهات التي تتم في المحيط المصري غربا وشرقا وجنوبا وشمالا، بالإضافة إلى أزمة ارتفاع الأسعار: "نأمل مع الحكومة التعاون مع المجلس لوضع حد للانفلات في  زيادة الأسعار ومواجهة هذه التحديات بكل قوة بزيادة الإنتاج".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة