وزارة الرياضة لليوم السابع: انتهاء التحقيقات فى وفاة أحمد رفعت خلال أسبوع.. فيديو

الإثنين، 08 يوليو 2024 02:00 م
وزارة الرياضة لليوم السابع: انتهاء التحقيقات فى وفاة أحمد رفعت خلال أسبوع.. فيديو ندى مجاهد
تقديم ندى مجاهد و إعداد ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول في وزارة الشباب والرياضة، أن اللجنة القانونية التى تم تشكيلها لبحث ملابسات وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت الراحل من المتوقع أن تنتهى من عملها خلال أسبوع.

وقال المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن اللجنة بدأت عملها بالفعل فور تعليمات الدكتور أشرف صبحى بتشكيلها، والتى ستتعاون مع لجنة طبية أيضا للوقوف على كل الملابسات وكشف الحقائق.

 

واختتم المصدر بأن الوزارة ستعلن فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات فى هذا الشأن.

وأصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادى مودرن سبورت والاتحاد المصرى لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية فى هذا الشأن.

يناقش مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم فكرة إطلاق اسم الراحل أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني، على النسخة الحالية من الدوري، وذلك تكريماً للنجم الراحل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة