وكيل صحة كفر الشيخ يطمئن على الخدمات المقدمة للمواطنين

الإثنين، 08 يوليو 2024 03:09 م
وكيل صحة كفر الشيخ يطمئن على الخدمات المقدمة للمواطنين وكيل صحة كفر الشيخ يتفقد مستشفى دسوق العام
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور محمد أبو السعد، وكيل مديرية الصحة بكفر الشيخ، مستشفى دسوق العام، لمتابعة وتقييم الآداء، وتفقد جميع أقسام بالمستشفى، للتأكد من مدى التزام الطاقم الطبى وجميع العاملين بالمستشفى، من حيث الالتزام بأداء مهامهم وخدمة جميع المواطنين المترددين على المستشفى.

وشدد أبو السعد، على ضرورة تلبية احتياجات جميع المرضى المترددين وخاصة حالات الطوارئ وذلك تنفيذاً لاتجاهات وزارة الصحة بضرورة رفع كفاءة جميع الأقسام وتجهيزها لاستقبال جميع الحالات بمختلف التخصصات، وتفقد توافر المستلزمات والأدوات اللازمة لتشغيل جميع الأقسام (الطوارئ - الحضان - النساء والتوليد - الجراحة - الداخلى - العناية المركزة) ، مؤكداً على ضرورة متابعة كافة الاحتياجات والاهتمام بتوفيرها من المختصين بالمستشفى.

وأكد أبو السعد، أن جميع مستشفيات المحافظة تحت إشراف كامل ومرور دورى من جميع الإدارات الفنية بالمديرية والإدارات الادارية، للاشراف وتصحيح الأخطاء والسلبيات على رأس العمل لتكون كاملها على استعداد كامل لاستقبال جميع الحالات فى أى وقت.

وتفقدت دكتورة عبير الرحماني مدير إدارة الأشعة بالمديرية بالمرور على جميع أجهزة الأشعة الموجودة بالمستشفى، تفقدت أجهزة الاشعة العادية بالقسم الداخلي – جهاز الأشعة المقطعية بالطوارئ بوحدة الأشعة المقطعية، وجهاز الأشعة التلفزيونية بقسمي الداخلي والطوارئ.

وتم مراجعة الترددات بجميع الأقسام وتلاحظ وجود تردد عالى بجميع الأقسام وكذلك التأكد من عدم وجود أعطال بأي قسم، كما أثنت على الفريق النوبتجى المتواجد أثناء المرور من فنيين وأطباء وعلى رأسهم السيد الدكتور علاء الأحول مدير مستشفى دسوق العام وجميع الفريق المعاون له لما يبذلونه من جهد وتفاني في أداء عملهم وحرصهم الدائم على توصيل الخدمة على أكمل وجه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة