300 ألف مشجع ألمانى يطالبون بإعادة مباراة إسبانيا

الإثنين، 08 يوليو 2024 12:30 ص
300 ألف مشجع ألمانى يطالبون بإعادة مباراة إسبانيا منتخب ألمانيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقّع نحو 300 ألف مشجع ألماني على عريضة إلكترونية يطالبون فيها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإعادة مباراة إسبانيا في دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليًا وتستمر حتى الأحد القادم.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن نحو 300 ألف مشجع ألماني وقّعوا على العريضة الإلكترونية لإعادة المباراة، اعتراضًا على رفض حكم لقاء إسبانيا احتساب ركلة جزاء لصالح الماكينات.

وارتطمت تسديدة موسيالا بالمدافع الإسباني كوكوريلا في الدقيقة 106 من عمر اللقاء في لمسة يد واضحة حسبما أكد التقرير منع بها هدف الفوز للمنتخب الألماني.

وبعد رفض أنتوني تايلور حكم مباراة ألمانيا ضد إسبانيا احتساب لمسة يد على كوكوريلا داخل منطقة الجزاء، تلقت شباك الماكينات هدفًا بالدقيق 119 ليتم إقصاء أصحاب الأرض من الفعاليات.

وأظهرت المشجع الألماني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم التالي للمباراة مدى غضب المزاج العام بعدما نشر العريضة، مطالبًا توقيع الجماهير.

ويواجه المنتخب الإسباني نظيره فرنسا في دور نصف النهائي، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل.

وتقدم منتخب إسبانيا بالهدف الأول عن طريق داني أولمو في الدقيقة 51، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين مانويل نوير حارس منتخب ألمانيا، ونجح فلوريان فيرتز في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89 لـ المنتخب الألماني، لتذهب المباراة إلى الأشوط الإضافية.

وخطف منتخب إسبانيا هدف الفوز في الدقيقة 119 عن طريق ميكيل مورينو، من ضربة رأسية سكنت على يمين مانويل نوير حارس ألمانيا.

وتعرض داني كارفخال، لاعب المنتخب الإسباني، للطرد في الدقيقة 125، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة