4 أفكار بدل سواريه تصلح لحفلات الخطوبة على طريقة مروة أنور

الإثنين، 08 يوليو 2024 03:13 م
4 أفكار بدل سواريه تصلح لحفلات الخطوبة على طريقة مروة أنور مروة انور في خطبتها
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الفنانة الشابة مروة أنور بخطوبتها في جو هادئ اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، وارتدت فيه النجمة الشابة بدلة كلاسيكية بيضاء مع حذاء مرتفع بمقدمة حادة واعتمدت تسريحة شعر كلاسيكية راقية، الأمر الذي جعل الكثير من الفتيات يبحثن عن ارتداء بدل سواريه أو كلاسيك خلال حفل الخطوبة سواء كُن العروس أو أحد المدعوين، لذا يستعرض "اليوم السابع" بعض الأفكار لبدل السواريه التي تصلح لحفلات الخطوبة وهي موضة 2024 كما يلي.

 

مروة انور في خطبتها
مروة انور في خطبتها

بدلة سواريه بيضاء

مثل التي ارتدتها الفنانة مروة أنور في حفل خطبتها، وهي بدلة سواريه بيضاء ليس بها أي تطريز أو تفاصيل كثيرة، ويمكن الاستعانة بنفس البدلة ولكن بعدة ألوان حسب الذوق والموضة.

مروة أنور
مروة أنور

بدلة سواريه لامعة

وهناك نوع أخر من بدل السواريه الراقية أيضاً وهي البدل السواريه اللامعة، وهنا تعتمد هذه اللمعة على نوع القماش نفسه وليس التطريز، ومن الألوان التي تعتبر موضة صيف 2024 هو اللون اللبني أو "البيبي بلو" وهو الأزرق الفاتح أو السماوي.

بدلة سواريه لامعة
بدلة سواريه لامعة

بدلة سواريه براقة

وهذا النوع من الأقمشة كان في موضة السواريهات عام 2023، واستمر معنا في موضة 2024، وهي القماشة البراقة التي تطرز بطريقة الترتر، ولها العديد من الألوان ولكن اللون الأسود هو السائد، أما عن تصميم البدلة فهو كلاسيك، ومنها أيضاً تصميمات "السوت" الواسعة.

بدلة سواريه براقة
بدلة سواريه براقة

بدلة سواريه ستان

أما عن هذه الخامة فهي تشبه لحد كبير البدلة السواريه اللامعة، ولكن هذه البدلة يتم تنفيذها بخامة الستان الخفيفة، على أن يكون الجاكيت أطول بشكل نسبي عن باقي تصميمات البدل، وهذا الشكل موضة 2024.

بدلة ستان
بدلة ستان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة