أحمد المسلمانى: الاحتلال مستمر فى عدوانه على الشعب الفلسطيني منذ 76 عاما

الإثنين، 08 يوليو 2024 08:59 م
أحمد المسلمانى: الاحتلال مستمر فى عدوانه على الشعب الفلسطيني منذ 76 عاما أحمد المسلمانى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الطبعة الأولى، المذاع على قناة الحياة، الضوء على "فلسطين 1948 فلسطين 2024 ..كم عمر الموت؟"، حيث قال الإعلامى أحمد المسلمانى، مقدم البرنامج، إنه منذ 48 حتى 2024 هى فترة لأكبر حرب إبادة ضد الشعب الفلسطيني.

وأضاف أحمد المسلمانى، أنه فى عام 48 كانت حرب إبادة ذهلة، وقال الكاتب محمد السماك إنه كان يشبه النازية فى ألمانيا، وكان قتلا لجموع الفلسطينيين المدنيين، وكان حرق لمنازلهم وممتلكاتهم وتدمير تام لكل ما تجده العصابات الصهيونية اليهودية فى ذلكم الوقت أمامها فى فلسطين.

وأشار أحمد المسلمانى إلى أنه كان هناك عصابات مثل شتيرن والهجانة كان لديهم إمكانيات عسكرية كبيرة وهى جيوش صغيرة مسلحة تسليح غربى قوى وكانوا يدخلون على المدنيين فى منازلهم وقراهم إبادة.

وأوضح أحمد المسلمانى أنه من المذهل فى مذكرات جولدا مائير رئيسة وزراء إسرائيل السابقة قالت إنها عندما رأت الفلسطينيين والفلسطينيات يسيرون فى حالة حزن شديدة والرصاص يطلق عليهم ويحملون على رؤوسهم أى شئ يحصلون عله من منازلهم وهم يهربون من القصف والضرب والقتل "بكت"، لكنها قالت انها تذكرت لما حدث لليهود فى ألمانيا فكانت تبكى عليهم لما حدث لهم من هتلر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة