اتحاد جدة ينافس أندية أوروبا على ضم حارس برازيلى فى الصيف

الإثنين، 08 يوليو 2024 10:29 ص
اتحاد جدة ينافس أندية أوروبا على ضم حارس برازيلى فى الصيف اتحاد جدة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن رغبة نادى اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، فى تدعيم صفوفه بالتعاقد مع حارس مرمى برازيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن اتحاد جدة يسعى للتعاقد مع البرازيلي بينتو كريبسكي، حارس فريق أتلتيكو باراناينسي فى الميركاتو الصيفى الحالى.

وأضافت الصحيفة أن الفريق السعودى ينافس العديد من الأندية الأخرى فى أوروبا للتعاقد مع الحارس البرازيلى، موضحة أن كريبسكى لم يحسم قراره حتى الآن ويفاضل بين عرض الاتحاد والتجربة الأوروبية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد بدأت مفاوضاته مع البرازيلي بينتو كريبسكي من أجل تعويض رحيل مواطنه مارسيلو جروهي، المنتقل إلى صفوف الخلود الصاعد حديثًا إلى الدوري السعودي.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إيطالية فشل المفاوضات الجادة بين ستيفانو بيولي المدير الفني السابق لفريق ميلان ونادي اتحاد جدة السعودي، بالرغم من المفاوضات التي استمرت أسابيع بين الطرفين.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن تغيير إدارة نادي الاتحاد وتعيين رئيس جديد للفريق السعودي تسبب في انهيار المفاوضات بالرغم من الشائعات التي تحدثت عن رفض كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق تولي بيولي المهمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة