استبعاد الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور من مباريات يورو 2024

الإثنين، 08 يوليو 2024 10:06 م
استبعاد الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور من مباريات يورو 2024 تايلور
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين، عن انتهاء مشوار الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور، في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024، بقيادته مباراة إسبانيا وألمانيا.

وقد تعرض الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور لهجوم كبير من الجماهير الألمانية، بعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا فى دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا حيث فاز منتخب لاروخا على نظيره الألماني، بنتيجة 2-1.

وشهدت المباراة اعتراضات قوية من جانب ألمانيا حيث طالبوا باحتساب ركلة جزاء بعد لمسة يد على مارك كوكوريلا، مدافع إسبانيا.

وأكدت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، إن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، قرر استبعاد تايلور من مباريات نصف النهائي والنهائي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أنه في ظل تعيين السلوفيني سلافكو فينتشيتش، لإدارة مباراة إسبانيا وفرنسا، كان من الطبيعي استبعاد تايلو من إدارة مباراة إنجلترا وهولندا.

وتابعت، كما أن في حال تأهل إنجلترا للمباراة النهائية، لن يتواجد تايلور في المباراة.

ووجهت الصحافة الألمانية انتقادات عنيفة للحكم الإنجليزي، كما ذهب مساعد مدرب ألمانيا، ساندرو فاجنر إلى غرفة تايلور لطلب تفسير لعدم احتسابه ركلة الجزاء وإشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

بينما قالت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن الآلاف من المشجعين الألمان الغاضبين قد وقعوا على عريضة لمنع الإنجليزي أنتوني تايلور من التحكيم في مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن هذا يأتي بعد قرار مثير للجدل بلمسة يد خلال هزيمة منتخب ألمانيا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 أمام إسبانيا الأسبوع الماضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة