اعرفي أنواع الصبغة المؤقتة ومميزاتها.. حافظي على فروة شعرك

الإثنين، 08 يوليو 2024 04:00 ص
اعرفي أنواع الصبغة المؤقتة ومميزاتها.. حافظي على فروة شعرك صبغة الشعر المؤقتة
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلوين الشعر هو واحد من الطرق التي تلجأ إليها الكثيرات لتغيير شكلها، ولو لديها القدرة على التغيير يوميًا لفعلت ذلك، ولكن قد يؤثر ذلك بالسلب على شعرهن، نتيجة كثرة استخدام المواد التي تؤثر على بصيلة الشعر، ولكن مع مرور الوقت ظهرت صبغة الشعر المؤقتة، التي أصبح الإقبال عالميًا عليها الآن، حيث إنه تغيير مؤقت يستخدم لتجربة لون جديد في المنزل بديلاً عن الذهاب إلى صالون، ولذا نستعرض مميزات الصبغة المؤقتة، وفقًا لما نشره موقع "realsimple".

صبغة شعر مؤقتة
صبغة شعر مؤقتة

مثالية لمن يخافون الالتزام

صبغة الشعر المؤقتة مثالية لمن تريد تجنب إجراء تغيير طويل الأمد على الشعر وفي الوقت نفسه تريد التغيير، فما يميز صبغات الشعر المؤقتة هو أنها لن تلحق الضرر بالشعر أو تغير من سلامته، فهي جميلة وسريعة في التحضير والتطبيق، وحتى في التخلص منها.

أنواعها كثيرة

هناك العديد من أنواع المنتجات المختلفة لصبغات الشعر المؤقتة، وكلهما لهم نفس الفائدة، ولكن تختلف في طريقة الاستخدام فمنها البخاخات، والطباشير، والعصي، وأقلام التلوين، والماسكارا، والمواد الهلامية، والمساحيق، والمعجون.

صبغة شعر
صبغة شعر

تقضي على الشيب

قد يكون لون الشعر الرمادي محبطًا بالنسبة للكثيرات، حتى لو كان لديك بضع شعيرات فقط، يمكن أن توافر الصبغة المؤقتة حلاً سريعًا وسهلاً إذا كنت تفضلين تغطية الشعر الرمادي، ويمكن استخدام نفس لون الشعر الأساسي أو حتى اختيار لون شعر مختلف.

الصبغة المؤقتة
الصبغة المؤقتة

أمن على فروة الرأس

تعد تلك الصبغة مميزة عن بقية الصبغات نظرًا لخلوها من المواد التي تضر بالشعر مثل الأمونيا، أو الكبريتات، خاصة إذا قمتي بشرائها من مكان موثوق فيه، ولذا فهي تعتبر أمنة للشعر ولا تؤثر عليه بالسلب، ولا تؤدي إلى مشكلات ظاهرية أو باطنية.

تناسب الجميع

الصبغة المؤقتة مثلها مثل أي منتج لم يكن مناسبا للجميع، فهناك أنواع من الشعر لا تقبل بعض الصبغات الخاصة بالشعر، أما الصبغة المؤقتة فهي حل مثالي لمن ترغب في تلوين شعرها دون التأثير على فروة الشعر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة