بدء العد التنازلي لانطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين.. الكينج وكاظم الساهر وتامر حسني نجوم المهرجان في يوليو.. الجمهور على موعد مع أمير الغناء العربي والهضبة وحمزة نمرة بأغسطس.. وويجز في الختام

الإثنين، 08 يوليو 2024 07:09 م
بدء العد التنازلي لانطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين.. الكينج وكاظم الساهر وتامر حسني نجوم المهرجان في يوليو.. الجمهور على موعد مع أمير الغناء العربي والهضبة وحمزة نمرة بأغسطس.. وويجز في الختام حفلات مهرجان العلمين
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وتنطلق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، حيث يفتتح الكينج محمد منير أولى حفلات المهرجان يوم الجمعة 12 يوليو، فيما يحيي كاظم الساهر يوم الخميس 18 يوليو حفله الغنائي بالمهرجان، أما نجم الجيل تامر حسني فيقدم حفله بالمهرجان يوم الجمعة 26 يوليو.

وشهد المهرجان الذي يقام على مدار 50 يومًا مشاركة أمير الغناء العربي هاني شاكر بحفل غنائي كبير يوم الخميس 1 أغسطس، بينما يقدم المطرب رامي جمال حفل غنائي يوم الجمعة 2 أغسطس وهو نفس موعد حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت.


ويشهد يوم الجمعة 9 أغسطس حفل الهضبة عمرو دياب، بينما يقدم حمزة نمرة وفريق مسار إجبارى والمغنية سعاد ماسي حفلاتهم يوم 16 أغسطس.

أما يوم الجمعة 23 أغسطس يحيي فريق كايروكي حفله بالمهرجان، على أن يختتم المهرجان فعالياته يوم 30 أغسطس بحفل للمغني ويجز.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد أعلنت عن انطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة - الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط - تحت شعار "العالم علمين" خلال الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة