تقارير: النصر السعودي يفاوض أليسون حارس ليفربول

الإثنين، 08 يوليو 2024 04:44 م
تقارير: النصر السعودي يفاوض أليسون حارس ليفربول أليسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي النصر السعودي وضع الحارس البرازيلي أليسون حارس مرمى ليفربول كأبرز أولوياته، بالرغم من التفاوض مع مواطنه إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي.

وذكر موقع "تيم تاك" الإنجليزي، أنه في الأيام الأخيرة كثف نادي النصر جهوده لضم إيدرسون ، الذي أبدى استعداده لمغادرة مانشستر سيتي للمشاركة فى تحدٍ مختلف، حيث يحب اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا المشروع الذي ينفذه النصر واللعب مع كريستيانو رونالدو

وتواصل النصر السعودي مع مانشستر سيتي لمناقشة الرسوم الخاصة بانتقال إيدرسون المحتمل، لكن السعر الحالي الذي حدده سيتي، والذي يبلغ نحو 50 مليون يورو (42 مليون جنيه إسترليني)، يعتبر مرتفعًا للغاية بالنسبة للنصر.

ورغم أن مسؤولي نادي النصر يملكون أموالاً ضخمة، فإنهم يريدون حارس مرمى من الطراز الأول ولكن دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ "مفرطة".

وبسبب موقف مانشستر سيتي الحازم، بالإضافة إلى خروج البرازيل من بطولة كوبا أمريكا، يستعد النصر السعودي للعودة إلى التفاوض مع أليسون حارس ليفربول، والذي يظل هدفهم الرئيسي، قبل مواطنه إيدرسون.

ومؤخرا تلقى أليسون "عرض عقد ضخم" من نادي النصر وأكدت التقارير أن هذا العرض في المراحل النهائية قبل إرساله رسميًا.

وكانت المفاوضات مع إيدرسون، بالإضافة إلى مشاركة أليسون مع البرازيل في كوبا أمريكا، قد جعلت كل شيء يسير ببطء بالنسبة للنصر، لكنهم الآن يريدون استئناف المفاوضات بقوة ومحاولة التوصل إلى اتفاق بشأن أليسون.

وفي محادثات سابقة بين الطرفين، أكد أليسون  رغبته في البقاء في أوروبا، لكن نادي النصر يريد الآن أن يفهم ما إذا كان موقفه قد تغير.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة