تقديم 100 وجبة مجانية على روح اللاعب الراحل أحمد رفعت بالوراق.. فيديو

الإثنين، 08 يوليو 2024 11:33 م
تقديم 100 وجبة مجانية على روح اللاعب الراحل أحمد رفعت بالوراق.. فيديو الاعب الراحل أحمد رفعت
كتب : محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سارع الشيف هادى صاحب مطعم بمنطقة الوراق بتجهيز 100 وجبة إطعام تحتوى على ربع كيلو كفتة مشوية وأرز بسمتى و سلطات وعيش لتوزيعها صدقة على روح اللاعب الراحل أحمد رفعت.

 

وقال هادى لكاميرا "اليوم السابع" أنه اعتاد على توزيع الوجبات على البسطاء فى الشوارع والجمعيات الخيرية وفى المواسم والأعياد وحينما سمع بخبر وفاة اللاعب أحمد رفعت، عقد النية على هذه الفعلة، مناشدا اللاعبين والجمهور من مشجعى كرة القدم بعدم التعصب ونبذ ظاهرة التنمر وعدم التعرض للضغوط التى قد تودى بحياة الإنسان سائلا المولى عز وجل أن يتغمد أحمد رفعت بواسع رحمته قائلا، لو اتيح تلى الفرصة لعمل عمرة لرفعت، لفعلتها فى القريب العاجل.

وقد ودع أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطنى عالمنا فجر السبت، بعد توقف القلب وتدهورت حالته الصحية، إثر الوعكة التى تعرض لها من قبل فى مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى يوم 11 مارس الماضى بالدوري، حيث سقط على الأرض فاقداً الوعى دون أى تدخل، بسبب توقف عضلة القلب.

وبعد فترة علاج بالمستشفى استمرت لمدة شهر تقريباً، غادر أحمد رفعت المستشفى لاستكمال العلاج فى منزله مع التشديد من الأطباء على عدم قيامه بأعمال تتطلب مجهودا بدنيا كبيرا، قبل أن يتوقف قلبه بشكل مفاجئ فجر السبت.

وقبل 12 يوماً فقط من وفاته، وبالتحديد يوم 24 يونيو الماضي، ظهر أحمد رفعت لأول مرة فى مران فريقه مودرن سبورت، وذلك فى زيارة سريعة إلى زملائه وكأنه يودعهم قبل وفاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة