توقيع ومناقشة رواية "بدون فصل أخير" للكاتبة سمر على.. الجمعة

الإثنين، 08 يوليو 2024 05:00 ص
توقيع ومناقشة رواية "بدون فصل أخير" للكاتبة سمر على.. الجمعة رواية بدون فصل أخير
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف مكتبة تنمية بمقرها بمنطقة المعادي، حفل توقيع ومناقشة رواية "بدون فصل أخير" للكاتبة سمر علي، وذلك يوم الجمعة المقبل 12 يوليو 2024 في الساعة السابعة مساءً، ويناقشها كل من الكاتبة زينب عفيفي، والكاتب والصحفي هشام أصلان.

فى الروايى تنتقل الروائية سمر علي من مدينة إلى أخرى، ومن زمن إلى آخر، تعرض علينا حكاية سلمى، التي تتسم بطابع سحري خاص بها، فالخط الفاصل بين الحقيقة والحلم في الرواية لا يكاد يذكر غالبًا ويبقى السؤال: هل ما تحكيه "سلمى" هو ما حدث فعلا أم إنها تتخيل حدوثه!؟

سمر علي؛ كاتبة وشاعرة وطبيبة أسنان مصرية، تخرجت في جامعة عين شمس، وهي من موالید مدرید 1982، صدر لها ديوان شعر باللغة الإنجليزية، "تنورة" (2009) و"لا كانتا دورة" (2014)، كما عملت كمدربة في عدد من ورش الكتابة الإبداعية وشاركت في العديد من الورش وعروض الحكي والقراءات الأدبية.

يذكر أن الكاتبة زينب عفيفي هي كاتبة صحفية وروائية.. تخرجت في كلية الإعلام جامعة القاهرة، صدر لها ثمانية عشر عملًا ما بين قصص قصيرة وكتب وروايات، وترجمت بعض قصصها إلى اللغة الإنجليزية عن دار نشر أسترالية وبعضها ترجم إلى اللغة الإيطالية لطلبة كلية الألسن ودُرست بعضها لطلبة الأدب بالمغرب.

أما الكاتب هشام أصلان، فهو كاتب وصحفي مصري، عمل في العديد من الصحف والمجلات المصرية والعربية، صدر له "شبح طائرة ورقية" عن دار العين، وشارك في "ذاكرة أكتوبر" عن دار المرايا.

بدون فصل أخير
بدون فصل أخير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة