جون سينا .. محطات فى مسيرة بطل المصارعة العالمى بعد إعلان موعد اعتزاله

الإثنين، 08 يوليو 2024 04:35 م
جون سينا .. محطات فى مسيرة بطل المصارعة العالمى بعد إعلان موعد اعتزاله جون سينا
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدم نجم المصارعة الترفهية المصارع جون سينا الجميع بإعلانه موعد اعتزاله فى عام 2025، بعد مسيرة رائعة امتدت إلى 22 عامًا داخل الحلبة.

 

موعد اعتزال جون سينا

 

جون سينا أكد أنه سيمارس اللعبة خلال عام 2025، حيث سيكون موجودًا من يناير حتى ديسمبر، وسيحاول الظهور من 30 إلى 40 مرة.

وقال جون سينا خلال تواجده في كندا، "رويال رامبل 2025 هو آخر رويال رامبل في مسيرتي وراسلمينيا 41 هي آخر راسلمينيا في مسيرتي، عام 2025 هو آخر عام في مسيرتي فوق الحلبات وسوف تبدا جولتي الوداعية في يناير 2025 وتنتهي مسيرتي في ديسمبر 20".

أخبار جون سينا

 

أما منظمة المصارعة العالمية الترفيهية WWE فأعلنت أن جون سينا سيغادر حلبات المصارعة نهائيًا فى 2025، وقالت عبر حسابها على موقع إكس، "جون سينا يعلن تقاعده من المشاركة فى المنافسات داخل حلبات المصارعة، مؤكداً أن ريسلمانيا 41 فى لاس فيجاس ستكون الأخيرة".

جون سينا

 

جون سينا ظهر ​​لأول مرة في عروض WWE منذ 22 عامًا وتحديدا في عام 2002، وكان قد بدأ ​​في رفع الأثقال عندما كان في سن المراهقة وقرر لاحقًا ممارسة لعبة كمال الأجسام، وفي عام 1998 حصل على شهادة في علم وظائف الأعضاء التمريني من كلية سبرينجفيلد في ماساتشوستس.

نشأة جون سينا

ونشأ سينا ​​وهو يشاهد مصارعة المحترفين، فبعد انتقاله إلى كاليفورنيا، تم تشجيعه على حضور دروس المصارعة، وكان والده الذي يحمل اسم جوني فابيولوس، مذيعًا لهذه الرياضة الترفيهية في ماساتشوستس، وفي عام 2000 انطلقت مسيرة  سينا المهنية في المصارعة تحت اسم النموذج الأولي.

صعود جون سينا

 

وفي نفس العام الذي ظهر فيه لأول مرة، كان صعود سينا ​​إلى أعلى مستويات المصارعة سريعًا، بعد أن فاز ببطولة Ultimate Pro Wrestling للوزن الثقيل واكتسب اهتمام WWE، وخلال مسيرته في المصارعة، فاز سينا ​​بأكثر من 16 بطولة  عالمية في WWE وأصبح أحد أكثر المصارعين شهرة في المنظمة.

حقق جون سينا بطولة الاتحاد WWE 16 مرة ما جعله أحد أكثر  المصارعين شهرة واحترامًا وكانت المرة الأولى التي فاز فيها جون سينا ببطولة WWE في ريسلمانيا 21 عام 2005 في مباراته ضد JBL.

وصعد جون سينا إلى قمة مسيرته كمصارع عندما هزم اي جاي ستايلز في عرض رويال رامبل عام 2017 ليصبح بطل الإتحاد 16 مرة.

كما فاز جون سينا أيضًا ببطولة الولايات المتحدة 5 مرات وبطولة الزوجي للفرق 4 مرات وفاز بمباراة الرويال رامبل مرتين وحقيبة موني ان ذا بانك.

 

جون سينا
اعتزال جون سينا

 

جون سينا
جون سينا

 

المصارع العالمي جون سينا
المصارع العالمي جون سينا

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة