رابيو يرد على تراجع أداء جريزمان قبل قمة إسبانيا ضد فرنسا فى يورو 2024

الإثنين، 08 يوليو 2024 10:31 م
رابيو يرد على تراجع أداء جريزمان قبل قمة إسبانيا ضد فرنسا فى يورو 2024 جريزمان
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شق منتخب فرنسا طريقه إلى الدور قبل النهائي ببطولة أوروبا يورو 2024، رغم ظهور الهداف كيليان مبابي بأداء باهت، لكن يمكن تبرير تراجع مستواه بتأثره بالإصابة بكسر في الأنف وصعوبة التأقلم مع القناع الواقي، أما مستوى زميله أنطوان جريزمان فشكل علامة استفهام.

وحتى أدريان رابيو لاعب وسط فرنسا الأساسي لا يعرف السبب وراء تراجع جريزمان، لكنه يثق في أن مهاجم أتليتيكو مدريد إذا استعاد مستواه المعهود ستكون المهمة "أسهل" أمام إسبانيا غدا الثلاثاء.

وقال رابيو عن جريزمان، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين: "نحن جميعا نشعر بالدهشة قياسا على قدرات أنطوان التي أظهرها في كأس العالم 2022، كان من أهم اللاعبين في البطولة دون شك، لا أعرف كيف أفسر الأمر، ربما لا يكون جاهزا من الناحية البدنية، إذا وجهتهم له السؤال ربما يجيب".

وأضاف لاعب وسط يوفنتوس الذي غاب عن لقاء البرتغال في دور الثمانية للإيقاف: "ننتظر الكثير من أنطوان لأنه قادر على فعل الكثير، يمكننا الفوز دون أنطوان، لدينا فريق من الصف الأول، لكن المهمة تكون أكثر سهولة إن كان في قمة مستواه، نحن ندعمه".

وأقر رابيو بأن إسبانيا قدمت أفضل أداء في بطولة أوروبا، لكن فرنسا عازمة على تعويض خسارة نهائي كأس العالم 2022 بقطر بركلات الترجيح أمام الأرجنتين.

وتابع: "معظم أفراد تشكيلتنا كانوا في 2022، نريد تحقيق اللقب هذه المرة، إسبانيا لديها نقاط ضعف أيضا، نحن واثقون في قدرتنا على الفوز".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة