فريق آداب عين شمس للتمثيل يمثل الجامعة على المسرح القومي بمسرحية حياة شخص ما

الإثنين، 08 يوليو 2024 11:51 ص
فريق آداب عين شمس للتمثيل يمثل الجامعة على المسرح القومي بمسرحية حياة شخص ما جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك فريق كلية الآداب بـ جامعة عين شمس بعد تصعيده على مستوى الجامعة في مهرجان 'إبداع" الموسم الثاني عشر 2023 - 2024 لطلاب الجامعات والمعاهد والتى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة ، بالعرض المسرحي "حياة شخص ما" على المسرح القومي.

تأتى مشاركة الفريق تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين رئيس الجامعة، والدكتورة حنان كامل عميدة الكلية، وإشراف الدكتور محمد إبراهيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وتنفيذ سهى السبع مديرة إدارة رعاية الشباب، وهدى عبد الحميد رئيسة النشاط الفنى.

ويشارك الفريق بمسرحية " حياة شخص ما " للمخرج محمد رضا طالب الفرقه الرابعة بكلية الآداب قسم اللغة العبرية وآدابها على المسرح القومي،.

الجدير بالذكر أن فريق التمثيل المسرحي بالكلية تمكن من حصد العديد من الجوائز سنويا على المستويات الدولية والعربية والمحلية، وهي جوائز المهرجان الذاتي لجامعة عين شمس أفضل عرض " مسرحي حياة شخص ما "، وأفضل ممثل مركز تاني "احمد فتحي السويفي "، وشهادة تميز في الاستعراضات و التعبير الحركي، للطالب  أحمد عادل ارشميدس ، وأفضل ممثلة دور تاني مركز ثالث "أميره محمد راشد" ، وأفضل نص  مركز تاني "محمد رضا"، وأفضل ديكور مركز تاني "كيرلس ناجي".

وقالت الدكتورة حنان كامل عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس إن الكلية لا تدخر جهدا في سبيل دعم الأنشطة الطلابية، وتوفير كل وسائل نجاح الأنشطة الطلابية في كل المجالات ، وحثت الطلاب على الحفاظ على المراكز الأولى في التصنيفات الفنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة