ورفع الإشغالات بمنطقه أسفل الكباري الرياح الترفيقي..

محافظ القليوبية يتفقد كورنيش النيل وممشي أهل مصر فى بنها

الإثنين، 08 يوليو 2024 12:13 م
محافظ القليوبية يتفقد كورنيش النيل وممشي أهل مصر فى بنها محافظ القليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، جولة ميدانية في ساعات متأخرة من مساء أمس، امتدت حتي الساعات الأولى من صباح اليوم، بكورنيش النيل بمنطقة الفيلات وممشى أهل مصر للمراحل (أ، ب، ج)، مؤكدا حرص المحافظة على خلق أماكن عديدة لتكون متنزه للمواطنين والتوسع في زراعة الأشجار والزهور بالشوارع الرئيسية لتكون متنفساً للمواطنين ولاستعادة الوجه الحضاري للمدينة، يرافقه اللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، والمحاسب محمد مرعي رئيس مجلس مدينة بنها.

وتفقد "المحافظ"، أعمال النظافة العامة والتجميل بالكورنيش والممشى، لمتابعة أعمال النظافة والتجميل التي تتم بشكل يومي بالكورنيش ليكون متنفساً حضارياً لائقاً للمواطنين، موجهاً رئيس مركز ومدينة بنها بمراجعة جميع أعمدة الإنارة المتواجدة بالممشى وإصلاح التالف منها، بالإضافة إلى ترميم المقاعد، وزراعة الأشجار في الأماكن الخالية، والإهتمام بأحواض الزرع المُنزرعة على إمتداد الممشى وريها بصفة دورية، وكذلك ضرورة بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال.

وخلال الجوله التقي المحافظ بعدد  من المواطنين خلال مروره بممشي أهل مصر واستمع إلى مطالبهم ومشكلاتهم ووجه بدراستها وحلها من خلال التنسيق مع كافة الجهات المختصة.

واستكمل المحافظ الجولة، بالمرور بعدد من شوارع مدينة بنها التي قام سيادته بزيارتها صباح أمس الأحد لمتابعه رفع الإشغالات بمنطقة أسفل الكباري بعزبة السوق مرورا بشارع التمثال.

ووجه عطية، بشن حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في منطقة عزبة السوق وتم إلزام الباعة الجائلين بالانتقال إلى الباكيات المخصصة لهم، مع التأكيد على عدم العودة مرة أخرى، كما وجه بوضع نقطة أمنية خاصة بشرطة المرافق في المنطقة لضمان عدم عودة المخالفات.

وأكد المهندس أيمن عطية، أنه لن يتم السماح بأي تعديات أو إشغالات عليه بأي شكل من الأشكال، كما شدد على التعامل بكل حزم مع هذا الملف حتى تعود الأمور إلى نصابها الصحيح، تيسيرًا على المواطنين وحرصًا على المظهر الحضاري للشوارع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة