مصرع 3 أطفال وإصابة 4 آخرين واحتجاز والدهم إثر حريق فى أستراليا

الإثنين، 08 يوليو 2024 06:00 ص
مصرع 3 أطفال وإصابة 4 آخرين واحتجاز والدهم إثر حريق فى أستراليا حريق - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى 3 أطفال حتفهم، وأصيب 4 آخرون، واحتُجز والدهم، بعد حريق منزل فى غرب مدينة سيدنى بأستراليا، فيما تتعامل الشرطة مع الحادث على أنه جريمة قتل متعددة.

وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية، وصلت خدمات الطوارئ إلى المنزل الواقع فى لالور بارك، وأفادت السلطات فى سيدنى بأن النيران "اجتاحت" المنزل بالكامل عند وصولها.


وأضافت السلطات أنه تم نقل صبيين، يبلغان من العمر عامين و4 أعوام، إلى مستشفى "ويستميد" فى حالة حرجة، لكنهما توفيا بعد وقت قصير.


وتم العثور على جثة الطفلة الثالثة، وهى تبلغ من العمر 10 أشهر، بعد أن قامت هيئة الإطفاء والإنقاذ فى نيو ساوث ويلز بإخماد الحريق.


وتم علاج فتاة تبلغ من العمر 9 سنوات، و3 أولاد تتراوح أعمارهم بين 11 و7 و6 أعوام فى مكان الحادث من قِبل المسعفين الطبيين فى نيو ساوث ويلز، وتم نقلهم إلى مستشفى ويستميد فى حالة مستقرة، بينما نقلت والدة الأطفال، البالغة 29 عامًا، إلى المستشفى بسبب استنشاق الدخان.


وذكرت الشرطة أنه من المتوقع أن يتعافوا جميعًا تمامًا، وأكدت أن رجلًا يبلغ من العمر 28 عامًا تم القبض عليه فى مكان الحادث حاول منع الشرطة وخدمات الطوارئ من إنقاذ من كانوا داخل المنزل، مشيرة إلى أنه اتضح أن هذا الرجل هو والد الأطفال المتوفين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة