مورينيو: أعرف مسئولياتي جيدا ومهمتي إسعاد 35 مليون مشجع لفنربخشه

الإثنين، 08 يوليو 2024 02:04 م
مورينيو: أعرف مسئولياتي جيدا ومهمتي إسعاد 35 مليون مشجع لفنربخشه مورينيو
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جوزيه مورينيو مدرب فنربخشه الجديد، إنه يدرك جيداً مسئولياته وتتمثل مهمته في إسعاد 35 مليون مشجع للعملاق التركي.

وبدأ مورينيو مهمته الجديدة بإقامة معسكر فى النمسا، لكنه يفتقد مجموعة من لاعبيه بسبب ارتباطهم بالمشاركة في بطولة أوروبا 2024 أو الحصول على راحة بعد المشاركة في المسابقة القارية.

وقال مورينيو في مقابلة مع موقع النادي اليوم، الاثنين، "كل فريق أتولى تدريبه يمثل تحديا بالنسبة لي، هنا أيضا وجدت تنظيما رائعا، سبق للعديد من المدربين البرتغاليين العمل هنا، وأنا أعرف مسؤولياتي".

وأضاف مدرب تشيلسي وريال مدريد السابق ، "تم الترحيب بي بشكل رائع. ظروف النادي جيدة جدا ولدينا مدير رياضي يشغل منصبه منذ عامين. ما نريد أن نفعله كناد هو أن نتجاوب مع هذا الحماس بأفضل شكل ممكن وبالطريقة التي يتوقعها 35 مليون مشجع لفناربخشه".

وستكون بداية موسم فنربخشه باللعب ضد لوغانو في 23 يوليو تموز الجاري ضمن الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو "من المرجح ألا نكون في أفضل حالاتنا في المباراة الأولى أمام لوغانو، لكن الشيء المؤكد أن مباراة الإياب ستكون على أرضنا وأن جماهيرنا ستساعدنا على الفوز بهذه المباراة".

وتقام مباراة الإياب في إسطنبول في 30 يوليو تموز الجاري.

ويحمل مورينيو (61 عاما) خبرات هائلة في المسابقات الأوروبية، وقاد بورتو للفوز بدوري الأبطال في 2004، وكرر الإنجاز ذاته مع إنتر ميلان الإيطالي في 2010، كما نال لقب الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد في 2017، وحصد لقب دوري المؤتمر الأوروبي مع روما في 2022.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة