يورو 2024 .. السلوفيني فينسيتش حكماً لقمة فرنسا وإسبانيا فى نصف النهائى

الإثنين، 08 يوليو 2024 01:18 م
يورو 2024 .. السلوفيني فينسيتش حكماً لقمة فرنسا وإسبانيا فى نصف النهائى سلافكو فينسيتش
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" تعيين الحَكم السلوفيني سلافكو فينسيتش لإدارة مباراة فرنسا ضد إسبانيا غداً، الثلاثاء، فى نصف نهائي بطولة أمم أوروبا "يورو2024" بألمانيا،وسيعاونه مواطناه توماس كلانيك وأندراز كوفاسيتش.

أدار الحَكم السلوفيني مباراتين في دور المجموعات بالنسخة الحالية لـ بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، من بينهما مباراة حققت فيها إسبانيا الفوز في دور المجموعات،  كما أدار مباراة فوز سويسرا على المجر بنتيجة 3 - 1، وكان حاضراً لفوز إسبانيا على إيطاليا بهدف، والذي منح الإسبان بطاقة التأهل في صدارة المجموعة.

وسبق أن أدار فينسيتش مباراة أخرى بين إسبانيا وإيطاليا في ما قبل نهائي دوري أمم أوروبا 2023، والتي انتهت بفوز إسبانيا بنتيجة 2 - 1.

وتأهّل منتخب إسبانيا لما قبل النهائي بعد الفوز 2 - 1 على منتخب ألمانيا، منظِّم البطولة، بهدف سجّله ميكيل ميرينو في الثواني الأخيرة بعد التمديد للوقت الإضافي، أما منتخب فرنسا فقد أطاح بنظيره البرتغالي بنتيجة 5 - 3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

يلتقي منتخبا إسبانيا وفرنسا على ملعب أليانز أرينا في ميونخ، ويتأهل الفائز منهما للمباراة النهائية منتظراً الفائز من مواجهة هولندا وإنجلترا، والتي ستقام، مساء الأربعاء، على ملعب سيجنال إيدونا بارك في دورتموند.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة