يورو 2024.. كولو مواني: مستعدون لمواجهة إسبانيا ولا نخشى أحد

الإثنين، 08 يوليو 2024 03:13 م
يورو 2024.. كولو مواني: مستعدون لمواجهة إسبانيا ولا نخشى أحد كولو مواني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مهاجم المنتخب الفرنسي راندل كولو مواني، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن منتخب الديوك مستعد جيدا لمواجهة إسبانيا غدا، مشيرا إلى أن منتخب بلاده لا يخشى أحدا في بطولة يورو 2024.

وتتجه أنظار مشجعي كرة القدم غدا الثلاثاء صوب ملعب "أليانز آرينا"، لمتابعة القمة المرتقبة التي تجمع منتخب إسبانيا مع نظيره فرنسا، في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا.

وقال مواني فى تصريحات للموقع الرسمي لليويفا، "أشعر بالسعادة لبلوغنا الدور نصف النهائي، ونحن فخورون للغاية بالمباراة التي لعبناها، لقد كنا أقوياء دفاعيًا، ورغم أننا لم نتمكن من تسجيل ذلك الهدف، فقد واصلنا اللعب حتى النهاية، وقد قدمنا أداءً رائعًا في ركلات الترجيح".

وأضاف، "لقد كانت الشخصية هي مصدر قوتنا دائمًا؛ فنحن جميعًا أقوياء وواثقون جدًا من أنفسنا، نحن متحدون معًا وهذا مهم جدًا بالنسبة لنا، وهذا ما سيقودنا إلى عمق هذه البطولة".

وتابع، "نحن جميعًا ندافع معًا، ونقاتل معًا، ونبذل قصارى جهدنا من أجل بعضنا البعض، وهذا هو النهج الذي اتبعناه منذ بداية البطولة، وهذا هو مفتاح نجاحنا".

وواصل: الفضل في ذلك يعود إلى الجميع، وليس فقط إلى دخولي إلى الملعب، بل يرجع إلى عقلية المجموعة، فقد قدمنا مباراة رائعة، حاولت فقط أن أستعيد بعض الحيوية وساعدني الفريق في تسجيل الهدف. لقد فزنا معًا".

أتم: "منتخب اسبانيا فريق جيد للغاية، وسوف تكون مباراة جيدة للغاية، وسوف نكون مستعدين، وسوف يكون الفريق بأكمله مستعدًا. نحن لا نخشى أحدًا، فنحن واثقون جدًا من أنفسنا ومتماسكون. نحن نعلم أنهم يتمتعون بصفات جيدة، ولكننا مجموعة متماسكة للغاية. وهذا سوف يساعدنا على التأهل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة