الأسود vs الطواحين.. إنجلترا تتفوق على هولندا تسويقياً وبيلينجهام الأغلى

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 05:00 ص
الأسود vs الطواحين.. إنجلترا تتفوق على هولندا تسويقياً وبيلينجهام الأغلى جود بيلينجهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت القيمة التسويقية لمباراة إنجلترا وهولندا تفوق الأسود الثلاثة على الطواحين قبل الموقعة النارية التي تجمعهما غدًا، الأربعاء فى نصف نهائي يورو 2024 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".

وتبلغ القيمة التسويقية لمنتخب إنجلترا 1.52 مليار يورو، فيما تصل قيمة منتخب هولندا إلى 815 مليون يورو، وهو ما يكشف تفوق الإنجليز في هذا الجانب قبل مباراة نصف نهائي كأس أمم أوروبا. 

ويعد جود بيلينجهام، لاعب منتخب إنجلترا وريال مدريد الإسباني، أغلي لاعب فى قمة إنجلترا وهولندا، وتصل قيمته التسويقية إلى 180 مليون يورو، ويأتي خلفه زميله فيل فودين بـ150 مليون يورو.

وانتزع منتخب إنجلترا بطاقة التأهل لنصف نهائي يورو 2024، بعد الفوز على سويسرا بركلات الترجيح 5-3 عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1 بين الطرفين.

وأنهى منتخب إنجلترا مشواره في دور المجموعات بكأس أمم أوروبا، على رأس المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط ثم نجح في الإطاحة بمنتخب سلوفاكيا بعد الفوز عليه 2-1 في دور الـ 16، وإستمر تفوقه في ربع النهائي بإقصاء سويسرا.

فيما تأهل منتخب هولندا إلي الدور قبل النهائي من يورو 2024، بعد التغلب على تركيا 2-1 في دور الـ 8 من يورو 2024.

تأهل منتخب الطواحين الهولندية إلى دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا، بعد إنهاء دور المجموعات في المركز الثالث برصيد 4 نقاط والتأهل ضمن أفضل ثوالث إلي ثمن النهائي، ثم نجح في الإنتصار على رومانيا بنتيجة 3-0 ثم أطاح بمنتخب تركيا من الدور ربع النهائي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة