البعثة المصرية تضع اللمسات النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس.. ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية تحتضن الصورة الرسمية للبعثة .. وزير الرياضة يتوقع حصد من 6 لـ 10 ميدالية.. ورئيس اللجنة الأولمبية يُشيد بدعم الوزارة

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 03:42 م
البعثة المصرية تضع اللمسات النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس.. ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية تحتضن الصورة الرسمية للبعثة .. وزير الرياضة يتوقع حصد من 6 لـ 10 ميدالية.. ورئيس اللجنة الأولمبية يُشيد بدعم الوزارة جانب من الصورة الرسمية للبعثة المصرية في اولمبياد باريس
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة وتنطلق أولمبياد باريس 2024 ، وبينما يترقب العالم أجمع هذا الحدث الرياضي الهام ، تضع البعثة المصرية اللمسات النهائية للمشاركة في الدورة الأولمبية وسط توقعات بتحقيق نجاحات كبيرة في هذا المحفل بما يتناسب مع الدعم المُطلق والهائل من الدولة لأبطالنا الرياضيين في شتى الألعاب.

ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية تحتضن الصورة الرسمية

واحتضنت ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة الصورة الرسمية للبعثة المصرية المشاركة في أولمبياد باريس ، وتم اختيار ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة لالتقاط الصورة الرسمية للبعثة المصرية كونها تحتوى على سارى علم مصر البالغ ارتفاعه 185 مترا وهو الأطول فى العالم.

وشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية مؤتمر الإعلان عن الزي الرسمي للبعثة الأولمبية والبارلمبية المصرية في باريس 2024.

وحضر المؤتمر الدكتور كمال درويش، رئيس اللجنة العلمية بوزارة الشباب والرياضة والمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة وعددا من مسئولي الوزارة ومجلس إدارة اللجنة الأولمبية والبارلمبية ورؤساء الاتحادات الرياضية و 200 لاعب ولاعبة من المشاركين بأوليمبياد باريس أولمبي وبارالمبي، كما حضر المؤتمر أيضا عددا من مسئولي الشركات الراعية للبعثة المصرية في الأولمبياد.

وزير الرياضة يتحدث عن التناغم مع اللجنة الأولمبية

في البداية قال دكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إن اللجنة الأولمبية المصرية ووزارة الشباب والرياضة كيان رياضي واحد وهناك تناغم وتجانس بين الجانبين.

قدم وزير الشباب والرياضة الشكر إلى مسئولي الشركة الراعية حتى تظهر البعثة المصرية في الأولمبياد على أعلى مستوى وتضم ملابس البعثة جزء إبداعي في تصميم الملابس حتى تتناسب مع الأجواء المناخية في باريس وقت إقامة المنافسات الأولمبية والبارلمبية.

من 6 لـ10 ميداليات

وتوقع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن تحصد البعثة المصرية ما بين 6 إلى 10 ميداليات أولمبية في باريس 2024 مطالبا من جميع اللاعبين ببذل أقصى ما لديهم خلال المنافسات لرفع اسم مصر عاليا بين الدول المنافسة.

من جانبه قدم المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية التهنئة للدكتور أشرف صبحي على حصوله على ثقة القيادة السياسية ليستمر في منصبه وزيرا للشباب والرياضة.

رئيس اللجنة الأولمبية يشيد بدعم الوزارة

وتابع المهندس ياسر إدريس أن الدعم المالي المقدم من وزارة الشباب والرياضة ساهم بشكل كبير في تنفيذ الخطط الفنية للجنة الأولمبية المصرية ، وكشف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية أن ملابس البعثة المصرية تم تنفيذها على أحدث الطرازات العالمية.

وتابع المهندس ياسر إدريس أن عدد اللاعبين المصريين المتأهلين للأولمبياد ارتفع إلى 149 لاعب ولاعبة أساسي وكان آخرهم لجين عبد الله لاعبة المنتخب المصري للسباحة.

رئيس البارالمبية يشكر الرعاة

فيما قدم الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية، الشكر إلى الشركات الراعية على توحيد الزي بين بعثة المنتخب الأولمبي والبارلمبية وهو أمر جيد للغاية ولأول مرة يحدث ذلك.

كما قدم حسام الدين مصطفى الشكر على التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية والبارلمبية وهي أمور غاية في الأهمية تدفع الرياضة المصرية إلى الأمام.

واختتم الدكتور حسام الدين مصطفى تصريحاته مطالبا من الجميع دعم لاعبي ولاعبات البارالمبية خلال الدورة البارالمبية التي تقام في باريس 2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة