قط كندى يتحول لنجم عبر تيك توك بسبب رحلة فقدانه للوزن

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 04:34 م
قط كندى يتحول لنجم عبر تيك توك بسبب رحلة فقدانه للوزن القط أكسل
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول قط كندى، لنجم شهير عبر تطبيق تيك توك، بعد متابعة الملايين، لرحلة فقدانه للوزن، إذ كان وزنه 43 رطلا قبل بدء رحلته في فقدان الوزن، أي حوالى 19 كيلو جرام.

وكان القط "أكسل بيجي سمولز" قد اشتهر على وسائل التواصل الاجتماعي حيث شارك مالكوه، رحلته في إنقاص الوزن، واتباعه لنظام غذائي، وفقا لموقع CTV News Ottawa.

وقالت كرستين سيجوين، مالكة "أكسل" "كان وزنه 43 رطلاً عندما أخذناه، لذا كان حجمه أربعة أضعاف حجم القطة المتوسطة".

@axel.biggiesmalls He did it!!!! Biggie dedicates this one to all the doubters ❤️ this chonky boy is going places!! Fat cat stuck on the stairs no more! #fatcats #fatcat #chonkycat #chonky #weightlosstransformation #weightloss #cathealth #orangecat #bestcat #axelbiggiesmalls ♬ Overworld theme SMW - Sound Library

وقالت سيجوين إنه من خلال اتباع نظام غذائي خاص وبعض التمارين الرياضية، فقد أكسل 10 أرطال منذ فبراير الماضى، ووصفت الأمر، بأنه لا يصدق، وتابعت :"لكن هدفنا ليس فقط إنقاص الوزن، بل أن يكون قط صحى وطبيعى، وأن يقفز ويستمتع بالأشياء، أكسل يبلغ من العمر سبع سنوات فقط، لا يزال لديه الكثير من الوقت المتبقي في حياته".

وعلى الرغم من أنه كان يتخلص من الوزن الزائد، إلا أنه مثل أي شخص يتبع نظامًا غذائيًا، يشعر أحيانًا بالجوع.

تقول: "في هذه الحالة يحاول أحيانًا سرقة الطعام من القطط الأخرى، لذلك كان علينا أن نكون مبدعين حقًا فيما يتعلق بالمكان الذي نطعم فيه القطط الأخرى في المنزل".

وتابعت سيجوين :"من الواضح أن أكسل يحب الطعام، لكن ليس من الواضح كيف أصبح بهذا الحجم، لم نحصل على الكثير المعلومات عن كيفية وصوله لهذا الحجم ، ولكن عندما أطبخ البيتزا، أي شيء يحتوي على الجبن، فإنه يتوسل، إنه يخدشني، لذا، أفترض أنه حصل على طعام بشري لأنه لم يأكل طعام القطط في البداية".

تنشر سيجوين وعائلتها مقاطع فيديو لرحلة فقدان وزن القط على وسائل التواصل الاجتماعي، بهدف زيادة الوعي بسمنة الحيوانات الأليفة، وكشفت :"لقد اكتسب عددًا لا بأس به من المتابعين من الأشخاص الذين يشجعون خسارته للوزن كل يوم وكيف يفعل ذلك".

القط أكسل
القط أكسل
 
رحلة فقدان اكسل للوزن
رحلة فقدان اكسل للوزن

يحتوي حسابه على TikTok على أكثر من 2.6 مليون إعجاب و128000 متابع، وبعض مقاطع الفيديو، مثل مقطع الفيديو الذي يرصد تمارين الصعود على السلالم، لديه أكثر من 11 مليون مشاهدة.

إن فقدان أكسل للوزن يحقق أيضا مكاسب مادية، وقالت سيجوين إن هذا المشروع يهدف إلى جمع الأموال لصالح منظمة إنقاذ الحيوانات التي جاء منها، وهي شبكة لإنقاذ الحيوانات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة