لميس الحديدي: رئيس الحكومة تحدث بشفافية عن شواغل الناس ومتى ينتهي تخفيف الأحمال وأسعار البترول والسولار

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 11:05 م
لميس الحديدي: رئيس الحكومة تحدث بشفافية عن شواغل الناس ومتى ينتهي تخفيف الأحمال وأسعار البترول والسولار لميس الحديدى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الإعلامية لميس الحديدي بمؤتمر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الصحفي اليوم، لافتة إلى أنه كان حدثاً هاماً تحدث فيه عن شواغل الناس بداية من تخفيف الأحمال في ملف الكهرباء ومتى تنتهي، وعن أسعار البترول والسولار ومتى سوف ترتفع؟ بالإضافة لتناوله نقص الدواء ومستحقات شركات البترول.

أضافت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على قناة on قائلة:" ليس ذلك فقط بل تطرق إلى معايير اختيار الوزراء وأجاب على كل ما يتعلق بالجدل حول وزير التربية والتعليم".

تابعت: "بكل شفافية واجه كل شواغل الناس، وهو نهج جيد نتمنى أن يستمر وأن تكون الإجابة على الأسئلة ليست من طرف واحد بل والإجابة على أسئلة الصحفيين لأنها تحمل أسئلة الناس والمجتمع وعليه الإجابة لأن هذا هو دوره ومسوؤليته.

واصلت : "ممكن نتفق أو نختلف مع ما يقوله رئيس الوزراء أو أي وزير ويجب على الحكومة أن تشرح سياستها وتسمع صوت الناس والتعديل والتبديل للمسارات ليس عيباً وأن نعترف بالأخطاء ليس عيباً أيضاً، وسعيدة جداً بالمؤتمر وأتمنى أن يستمر".

وعن جولات المحافظين قالت : "جولات المحافظين أمر هام نتمنى الإستمرار ومياكنش وش القفص وبعدين نرجع لمرحلة أنه لا يستطيع المواطن الوصول للمحافظ أو نائبه أو السكرتير، نتمنى أن يكون دور المحافظ موجود عند الناس ويسمع صوت الناس ولازلنا ننتظر المحليات لأنها سوف تقلل من الأعباء على المحافظين".


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة