محمد عبد الحافظ ناصف قائم بالأعمال الإدارية والمالية لـ هيئة قصور الثقافة

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 07:37 م
محمد عبد الحافظ ناصف قائم بالأعمال الإدارية والمالية لـ هيئة قصور الثقافة محمد عبد الحافظ ناصف
محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة، الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف بالأعمال الإدارية والمالية كونه نائبا لرئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وذلك بعد انتهاء ندب الدكتور عمرو بسيونى كرئيس للهيئة.

وعلم اليوم السابع من مصادر مطلعة أن عمرو البسيوني، رئيس قصور الثقافة، قد غادر مكتبه اليوم،  بعد انتهاء ندبه، وذلك بعد مرور عام على تكليفه برئاسة الهيئة، وأن هيئة قصور الثقافة في انتظار إعلان الدكتور أحمد هنو، وزير الثقافة الجديدة عن الرئيس الجديد للهيئة.

يذكر أن عمرو البسيوني، قد تولى مسئولية قصور الثقافة في يوليو 2023، بعدما أصدرت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة السابقة، قرارًا بتكليفه، للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لقصور الثقافة، بجانب عمله الأصلي كرئيس الإدارة المركزية للشؤون المالية والإدارية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، خلفًا للفنان هشام عطوة، الذي صدر له قرارًا للعمل مستشارًا لوزارة الثقافة لشؤون الأنشطة الثقافية والفنية.

كما يذكر أن الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة السابقة، كانت قد أصدرت في شهر مايو الماضي، قرارا بتعيين الكاتب المسرحى محمد عبد الحافظ ناصف نائبا للهيئة العامة لقصور الثقافة.

وتولى الدكتور أحمد هنو، وزير الثقافة مسئوليته مؤخرا، خلفا للدكتورة نيفين الكيلاني، في الحكومة الجديدة التي شكلها الدكتور مصطفى مدبولي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة